Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/03/2010 G Issue 13681
الأحد 28 ربيع الأول 1431   العدد  13681
 
التقى قائدي حرس الحدود بالمنطقة
أمير عسير يشدد على أهمية دور لجنة رعاية السجناء

 

أبها - عبدالله الهاجري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه في الإمارة أمس السبت رئيس لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة عسير المهندس سعد بن سعيد المبطي وأعضاء اللجنة بعد تشكيلها الجديد، وشدد أمير عسير خلال اللقاء على الدور الكبير الذي تقوم به اللجنة مؤكداً دعمه لكافة أعمال اللجنة متمنياً سموه لهم التوفيق والعمل على رفع مستوى اللجنة ورفع قاعدتها.

من جهة ثانية استقبل أمير عسير في مكتبه في الإمارة أمس مدير عام التربية والتعليم للبنين «الدكتور عبدالرحمن بن محمد فصيل والذي قدم لسموه التقرير الشامل لمدرسة الإمام الغزالي كنموذج عن التقارير المطبقة في بقية مدارس المنطقة والذي يرصد مقاييس جودة المدرسة بكامل عناصرها.

ومن جهة أخرى التقى أمير عسير بقائد حرس الحدود بالمنطقة السابق اللواء مريع أحمد عسيري بعد إحالته للتقاعد، كما استقبل أمير عسير قائد حرس الحدود المكلف العميد محيا بن عطا العتيبي بعد تعيينه قائداً لحرس الحدود بالمنطقة. وأشاد أمير عسير بالجهود التي بذلها اللواء العسيري في عمله قبل التقاعد وإخلاصه ومثابرته كما تمنى الأمير فيصل لخلفه التوفيق في مهمته الجديدة. وعبر اللواء عسيري عن شكره لأمير عسير على دعمه المتواصل، متمنياً أن يكون قد وفق في أداء عمله السابق فيما تمنى العميد العتيبي أن يكون عند حسن ظن القيادة.

إلى ذلك أشاد أمير عسير بفوز محافظة بيشة بالمدينة الصحية واعتراف منظمة الصحية العالمية بالمحافظة كمدينة صحية وأكد أمير عسير لدى استقباله أمس محافظ بيشة مساعد التمامي ومدير الشئون الصحية بالمحافظة الدكتور عبدالعزيز الشهري أن هذا الاعتراف يعد إنجازاً جديداً يضاف لما تحقق للمنطقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد