Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/03/2010 G Issue 13683
الثلاثاء 30 ربيع الأول 1431   العدد  13683
 
دار موجة تطرح جهاز «جي بي إس» الأقل ثمناً في المملكة

 

طرحت دار موجة الوكيل الحصري لشركة «جار من» الأمريكية أحد أحدث أجهزة الملاحة (جي بي أس) المعروف ب نوفي 205، الذي يُعتبر الأقل ثمناً في المملكة.. مقارنة بما يحتويه من منظومة الخرائط الصحراوية الخاصة بدار موجة المدمجة، التي تشمل الفياض، الشعاب، الطرق البرية، المناطق الرملية، أبراج الإرسال، محطات الوقود، وتضم كل احتياجات من يفضلون قضاء وقت ممتع في الصحراء.

وقامت دار موجة بإعداد تلك الخرائط رغبة في توفير احتياجات العميل داخل جهازه الملاحي، وهي مستعدة لتلبية طلبات الخرائط لأي دولة، ليجدها العميل محملة على جهاز جارمن.

ويحتوي نوفي 205 على خاصية الإرشاد الملاحي وشاشة ملونة بحجم 3.5 بوصة تعمل باللمس وذاكرة داخلية لتخزين الخرائط تصل إلى 350 ميغابايت مع إمكانية حفظ 1000 موقع وبطارية ليثيوم تدوم حتى 4 ساعات في حال الإضاءة المستمرة للجهاز.

يُذكر أن هذا الجهاز صغير الحجم، سهل الحمل باليد أو داخل السيارة، إذ يبلغ وزنه 147 غراماً موفراً كل ما يريده مستخدم نظام ال (جي بي أس) براً وداخل المدن في جهاز واحد، يستطيع أن يوفر كل ما يحتاجه العميل من خلال الخرائط للوصول لأقصى متعة ممكنة دون أدنى حاجة للاستفسار أو السؤال.

ويأتي الجهاز مرفقاً بشاحن للسيارة، وقاعدة سهلة التركيب للتثبيت على زجاج السيارة، وضمان شامل من الوكيل لمدة سنتين، مع ضمان الاستبدال بجهاز جديد في حالة العطل.

وأوضح السيد فراس القاسم المدير التنفيذي لدار موجة جارمن المملكة العربية السعودية أن ما يمكن تقديمه لأي مستخدم من خلال أجهزة «جارمن» مثل تحديد المواقع، والوصول إليها واستكشاف النقاط والذهاب إليها، سواء كانت سياحية أو ترفيهية أو خدماتية أخرى، أصبح تقنية متطورة لا يمكن تقديرها بثمن.

وأكد أهمية استخدام العميل خرائط أصلية وغير مكسورة، تضمنها دار موجة، وتتماشى مع منتجاتها، حيث تتفرد دار موجة وكيل «جارمن» الحصري بتقديم ذلك إيماناً منها بضرورة توفير كافة الخدمات والخيارات والأجهزة للعملاء، مرفقة ذلك بالسعر المناسب، وقوة المنتج، وخدمات ما بعد البيع، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى التي لا يقدمها إلا الوكيل الحصري فقط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد