Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/03/2010 G Issue 13683
الثلاثاء 30 ربيع الأول 1431   العدد  13683
 
«طيف نجد» للتجارة والصناعة والمقاولات تحدث نقلات جديدة في عمارة الحجر

 

أحدثت مجموعة طيف نجد للتجارة والصناعة والمقاولات نقلات جديدة في مجال عمارة الحجر، وطورت كثيراً من أنظمتها منذ أن أسهمت في التقدم التقني الذي أحدثته الثورة الصناعية في مجال العمارة والنقلة العمرانية التى تعيشها المملكة العربية السعودية، حيث تنبهت المجموعة إلى ذلك فكانت من الشركات السباقة إلى المساهمة في التطوير الذي شهدته المملكة وأسهمت مصانع طيف نجد للحجر والرخام وأعمال الديكور مساهمة فاعلة في تنفيذ عدد من المشاريع داخل المملكة وخارجها وإيماناً من مجموعة طيف نجد بتوفير خدماتها لأكبر قدر من المستفيدين داخل المملكة العربية السعودية، وتم افتتاح فروع لها في (جدة وخميس مشيط وبريدة).. وقد تخطت شهرة مصانع طيف نجد حدود المملكة لتصل بخدماتها إلى عملائها في (الإمارات العربية وقطر والبحرين الكويت ولبنان).. حيث تم تنفيذ العديد من المشاريع الكبرى في دولة لبنان منها، جامع محمد الأمين على نفقة الشيخ رفيق الحريري في وسط العاصمة بيروت (السوليدير)، وسفارة خادم الحرمين الشريفين ومنزل السفير.

وقناة l b c، وقصور الشيخ سعد الحريري، وغيرها من المشاريع العملاقة فى الداخل والخارج التي تساير تطور العصر والنهضة العمرانية.

وركزت مجموعة طيف نجد عند إقامة مصانعها على أن تأخذ بما هو جديد وحديث، وتعاقدت مع أكبر الشركات الأوربية المتخصصة مستخدمة أحدث المعدات والتقنيات العالمية.. ولقد حرصت المجموعة على إنشاء قسم خاص بدراسة المباني وعمل تصاميم مميزة من أجل تقديم خدمات متميزة من خلال فريق عمل متخصص يدرك أهمية التطوير الدائم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد