Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/03/2010 G Issue 13683
الثلاثاء 30 ربيع الأول 1431   العدد  13683
 
تماس كهربائي يخلي مدرسة بنات بالطائف ويتسبب باختناق الحارس

 

الطائف - فهد سالم الثبيتي - عبد الله الوهبي

اندلع حريق بسبب تماس كهربائي في الكيبل الخاص بمجمع كلاخ للبنات جنوب الطائف مما أثار هلع الطالبات، فيما انتشر الدخان داخل الفصول الدراسية ليتم على الفور إخلاء المجمع كاملاً والذي يضم 350 طالبة.

الناطق الإعلامي للدفاع المدني بالطائف المقدم خالد القحطاني قال: باشرت 3 فرق إطفاء و3 فرق إنقاذ والمعدات المساندة مجمع كلاخ (ابتدائي ومتوسط وثانوي) للبنات عند الساعة 11,27 من صباح أمس الاثنين واتضح أن الحادث اقتصر على التماس كهربائي في العداد الخارجي للمدرسة فيما باشر عملية الإطفاء الأولية حارس المجمع بواسطة مطفية البودرة والذي أصيب باختناق نتيجة استنشاق البودرة، كما سجلت حالتا هلع وخوف لطالبتين أعطيتا الإسعافات الأولية في المدرسة من قبل الهلال الأحمر.

إلى ذلك أشار الناطق الإعلامي بصحة الطائف سعيد الزهراني إلى مشاركة فرقتين من الشئون الصحية وتم نقل طالبتين للمركز الصحي لعلاجهما نتيجة الإغماء الذي حدث لهما.

مدير إدارة الإعلام التربوي بإدارة التربية والتعليم فهد الحمياني أوضح مباشر فرقة من الصيانة التابعة لإدارة التعليم للبنات لإعادة الوضع الطبيعي بعد الحادثة فيما تابع مدير عام التربية والتعليم سالم الزهراني الحالة الصحية للطالبتين والحارس حتى من الله عليهم بالشفاء ولله الحمد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد