Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/03/2010 G Issue 13683
الثلاثاء 30 ربيع الأول 1431   العدد  13683
 
نائب رئيس الحزم الشعلان يؤكد أن من يقف خلفه رجال لا يخشى الهبوط.. وطموحه كبير ويقول:
تغلبنا على كل الظروف وتجاوزنا نجران.. وأتمنى استمرار مدربنا لولا لسنوات طويلة

 

الرس - خالد الغفيلي :

أكد نائب رئيس نادي الحزم والمشرف العام على كرة القدم الأستاذ ناصر الشعلان بعد نهاية مباراتهم أمام نجران والتي فاز بها الحزم بـ(3-1) أن هدفهم التأهل مع الثمانية الكبار للعب على كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الثالث على التوالي مؤكداً أن ذلك سوف يتحقق بإذن الله وهذا ما لمسته من اللاعبين الحريصين كل الحرص على تحقيق هذا الإنجاز.

وأضاف الشعلان إنه كان على ثقة ببقاء الفريق ولم يدر بذهنه هبوط الفريق لوجود رجال خلف هذا الفريق وعلى رأسهم رئيس هيئة الشرف الأستاذ خالد البلطان والعضو الشرفي البارز وعضده الأيمن الأستاذ بسام الزايد. وامتدح الشعلان لاعبي فريقه مؤكداً أنهم رجال واستطاعوا تحقيق الفوز على فريق قوي جداً ولكن بعزيمة الرجال استطاع نجومنا التغلب على كل الظروف.

وأشاد الشعلان بمدرب الفريق البرازيلي لولا بيراير بطريقته وقدرته على التعامل مع كل المباريات حسب ظروفها وهذا شيء يمتاز به هذا المدرب الكبير الذي يعتبر مكسباً كبيراً للحزم، وأتمنى استمراره لسنوات طويلة مع الحزم. وقدم الشعلان باسمه ونيابة عن كل حزماوي عظيم شكره وامتنانه للرمز الحزماوي الأستاذ خالد البلطان وعضده الأيمن الأستاذ بسام الزايد على ما يقدمانه للفريق من دعم مادي ومعنوي كانا خير معين لنا ونحن بصراحة محسودون على تواجد رجال بهذا الحجم والمكانة فكل الشكر لهؤلاء الرجال الذين مهما قلنا عنهم فلن نوفيهم حقهم ولم يغفل الشعلان الدور البكير الذي لعب رئيس النادي الأستاذ خالد الحميدان الذي ساند الفريق وتحمل الكثير وأثبت للجميع أن العمل بالأفعال وليس بالأقوال وشكر جميع اللاعبين والأجهزة الطبية والإدارية.

في ختام حديثه قال الشعلان: تنتظرنا مباراة صعبة وشرسة أمام الوحدة بمكة في ظل نقص عنصرين بالفريق هما صلاح الدين عقال وأحمد مناور إلا أننا وبإذن الله عاقدون العزم على مواصلة الانتصارات لأن البديل جاهز ولا يقل عن الأساسي وبإذن الله نتأهل مع الثمانية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد