Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/03/2010 G Issue 13683
الثلاثاء 30 ربيع الأول 1431   العدد  13683
 
رئيس الأنصار ومدربه يهاجمان الحكم الشمري.. واللجنة ترفع تقريرها بذلك

 

كتب - عبدالرحمن السلوم :

واصل رئيس الأنصار محمد بهاء الدين نيازي هجومه العنيف على الدولي منصور الشمري حكم لقائهم بالشعلة؛ حيث لم يقتصر ذلك على أرض الميدان بل امتد إلى مطار الملك خالد الدولي؛ إذ مارس الرئيس نيازي سقطاته أمام مرأى ومسمع من تواجد في أرض المطار، وقام بإلقاء التهم عليه والتشكيك في ذممه والدعاء على أولاده. مدرب الأنصار جميل قاسم لم يكن ببعيد عن رئيسه؛ حيث أكد قاسم أن الحكم لو أدار اللقاء في بلاده لما خرج سالماً من أرض الميدان، في موقف أعاد إلى الأذهان تصريحات لاعب النصر كريم النفطي.

هذا، وكان مراقب المباراة حسين الحساوي قد رصد تقريراً من أرض الميدان دوَّن من خلاله الأحداث التي وقعت عقب صفارة النهاية، كما أن الحكم منصور الشمري رفع تقريرا هو الآخر مدعوماً بالصوت والصورة إلى لجنة الحكام التي يرأسها الأستاذ عمر المهنا، والتي ستقوم برفع تقريرها إلى الرئيس العام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد؛ حيث من المنتظر أن تشمل القرارات إعفاء رئيس الأنصار من منصبه وإلغاء عقد المدرب جميل قاسم.

يُذكر أن الشعلة أدرك التعادل بتسجيله الهدف الثاني في أواخر عمر المباراة التي أُقيمت بينهما عصر أمس في الجولة المؤجلة من دوري الأولى.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد