Al Jazirah NewsPaper Saturday  20/03/2010 G Issue 13687
السبت 04 ربيع الثاني 1431   العدد  13687
 
مدير تعليم المخواة يتفقد مكتب التربية والتعليم بالحجرة

 

المخواة - عبد الله الرزقي

زار مدير التربية والتعليم بمحافظة المخواة الأستاذ تركي الزبيدي مكتب التربية والتعليم للبنين بالحجرة، حيث رافقه مساعداه للشؤون التعليمية والمدرسية بتعليم البنين والبنات علي بن خيران وسعد العمري وعدد من رؤساء الأقسام بالإدارة.

ووقف الزبيدي على الخدمات التربوية والتعليمية التي يقدمها المكتب لمدارس الحجرة، وذلك خلال تجوله على مرافق المكتب، بعدها استعرض مدير المكتب الأستاذ احمد الهيمطي خطط المكتب وبرامجه لخدمة الميدان التربوي، وما ينفذ في مدارس المكتب من تجارب تربوية، وما حققه طلاب هذه المدارس من انجازات على مستوى المحافظة والمملكة.

وخلال الزيارة شاهد الوفد الزائر عرضاً مرئيا عن أبرز انجازات المكتب والبرامج التي نفذتها مدارس المكتب خلال الفصل الدراسي الأول والتجارب التربوية التي تنفذها المدارس.

وفي لقاء أقيم بهذه المناسبة ألقى الشيخ سعد الطيار كلمة نيابة عن أهالي المركز وأولياء أمور الطلاب، أعرب فيها عن الشكر والتقدير لمدير التربية والتعليم وللقائمين على التعليم على ما يقدمونه من جهود من أجل خدمة أبنائهم الطلاب في المركز، مؤكداً أن افتتاح مكتب التربية والتعليم بالحجرة كان له ابلغ الأثر في نفوس الأهالي لدوره الهام في تقديم الخدمات التربوية والتعليمية للمدارس.

من جانبه، أشاد مدير التربية والتعليم بما وقف عليه من أعمال للمكتب والمدارس، موجها شكره وتقديره لمدير المكتب ومديري المدارس والمعلمين في هذا القطاع على جهودهم، حاثا الجميع على بذل قصارى الجهود من أجل طلاب هذه المدارس.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد