Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/03/2010 G Issue 13688
الأحد 05 ربيع الثاني 1431   العدد  13688
 
ضوء أخضر للمقاومة الفلسطينية بالرد على أي عدوان
الطيران الإسرائيلي يقصف مطار غزة الدولي موقعاً 15 إصابة

 

غزة - النقب - بلال أبو دقة

أعلنت مصادر طبية فلسطينية في مشفى أبو يوسف النجار في مدينة رفح أن 15 فلسطينياً أصيبوا بجراح، ثلاثة منهم في حالة ما بين المتوسطة والخطيرة من جراء قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي للمنطقة الشمالية المحيطة بمطار غزة الدولي جنوب شرق قطاع غزة في ساعة متأخرة من ليل الجمعة.

يأتي ذلك في وقت ترددت فيه أنباء بأن المقاومة الفلسطينية بكل أذرعها العسكرية في غزة تلقت ضوءاً أخضر (من حركة حماس) للتصدي والرد على أي عدوان إسرائيلي يستهدف المدن والمخيمات الفلسطينية خصوصاً في ظل المخططات الإسرائيلية التي تستهدف مدينة القدس والمسجد الأقصى.

مصادر الجزيرة أفادت بأن الطائرات الحربية الإسرائيلية قامت بإطلاق أربعة صواريخ على الأقل باتجاه مباني المطار، كما أنها قامت بشن غارات وهمية على المنطقة، ولم تستطع طواقم الإسعاف الوصول إلى الجرحى ولا سيما أن طائرات الاحتلال كانت تقوم بمباغتة المواطنين الذين يتجمعون في المنطقة المستهدفة.

وزعم الناطق باسم جيش الاحتلال أن قوات سلاح الجو قصفت منشأة تابعة لحركة حماس رداً على إطلاق صواريخ نحو المستوطنات الإسرائيلية.. وأكد الجيش الإسرائيلي أن عدة مواقع أصيبت من بينها نفقان حفرا قرب السياج الحدودي الإسرائيلي وموقعاً لصنع الأسلحة والمطار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد