Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/03/2010 G Issue 13688
الأحد 05 ربيع الثاني 1431   العدد  13688
 
«لونا» تقدِّم منتجاتها هدايا لزوار مهرجان الجنادرية

 

سجَّلت الشركة الوطنية للصناعات الغذائية (لونا) حضوراً فاعلاً في المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية) هذا العام، حيث يشهد الجناح الخاص بها إقبالاً كثيفاً من زوار المهرجان، وهي المرة الأولى التي تشارك فيها الشركة في هذه المناسبة الوطنية الكبيرة.وكانت الشركة الوطنية للصناعات الغذائية قد أطلقت حملة إعلانية مكثفة تحت شعار «بكل فخر صناعة سعودية» واكبت افتتاح مهرجان الجنادرية، ودعت فيها عملاءها لزيارة معرضها في المهرجان وقدَّمت لهم هدايا من منتجاتها العديدة.

وقد أعرب السيد سلطان الحارثي مدير المنتج في الشركة عن ارتياحه للإقبال الكثيف الذي يشهده جناح لونا في مهرجان الجنادرية قائلاً: كان هذا الإقبال متوقعاً بالنسبة لنا، فمنتجات لونا قد وصلت إلى معظم البيوت في المملكة، وأصبحت المفضلة لدى الكثير من ربات البيوت، وهي بكل فخر صناعة سعودية، وعلى مستوى رفيع من الجودة، إضافة إلى التنوع الفريد في منتجات لونا لتغطية الكثير من متطلبات الأسرة»، وأضاف السيد سلطان الحارثي: «ونحن نفخر بالإقبال الذي تشهده منتجات لونا محلياً وإقليمياً وعالمياً، حيث نصدر منتجاتنا لأكثر من خمسين دولة حول العالم».

اللافت للنظر أن معظم رواد مهرجان الجنادرية يحملون في أيديهم أكياس هدايا لونا التي تحمل شعار «لونا.. ابتسامتك للحياة» في دلالة على زيارتهم جناحها وأخذ هداياهم من منتجاتها المقدمة لزوار المهرجان.

وإضافة إلى مشاركة لونا في مهرجان الجنادرية - الحدث الوطني الأهم في إبراز التراث والقيم الوطنية السعودية - فقد ساهمت «لونا» أيضاً بمشاركة اجتماعية أخرى على قدر كبير من الأهمية، حين تعاونت مع وزارة الشئون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة لتبني موضوع العنف الأسري، وهو الموضوع الذي يعد من أهم المواضيع التي تشغل المجتمع السعودي. وقامت لونا بالتعاون مع الوزارة بتنفيذ حملة توعوية للحد من خطر ظاهرة العنف الأسري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد