Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/03/2010 G Issue 13688
الأحد 05 ربيع الثاني 1431   العدد  13688
 
جناح (بوبا العربية) يجذب زوار معرض سوق العمل السعودي

 

حظي جناح شركة بوبا العربية باهتمام كبير من قبل زوار معرض سوق العمل السعودي الثاني، وتمكن من استقطاب عدد قياسي من الشباب السعودي من كلا الجنسين المتطلعين للعمل لدى الشركة الرائدة في مجال التأمين الطبي على مستوى المملكة.

وقد افتتح المعرض صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، محافظ جدة، نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة واستمرت فعالياته على مدى الفترة من 13-16 مارس 2010م، بتنظيم من الغرفة التجارية الصناعية بجدة، وبالشراكة مع وزارة العمل، وصندوق تنمية الموارد البشرية.

الحدث الذي استمر على مدى أربعة أيام بمركز جدة الدولي للمعارض جمع كبريات الشركات السعودية متيحاً الآفاق أمام الشباب السعودي لاستكشاف العديد من فرص العمل المختلفة.

وحول الإقبال الملحوظ الذي حظي به جناح بوبا العربية خلال المعرض، صرح طل ناظر، الرئيس التنفيذي للشركة قائلاً: يُعدُّ التأمين الطبي أحد القطاعات التجارية الأكثر نمواً بالمملكة، والعدد الكبير من الشباب والشابات السعوديين الذين قدموا لاستطلاع الفرص الوظيفية التي نقدمها لهم كان غير مسبوق، وعكس حقيقة المكانة الرائدة التي نتمتع بها، والتقدير الواسع لشركة بوبا العربية لكونها تضم واحدة من أفضل بيئات العمل على مستوى الشركات السعودية».

وأضاف: «إن شركتنا تم تصنيفها ضمن أرقى بيئات العمل بالمملكة لثلاثة أعوام على التوالي، وفي العام الماضي حققنا المركز الرابع من بين 500 شركة».وتابع ناظر: «نحن فخورون بكون السعوديين يشكلون نصف فريق العمل لدينا، وكجزء من استراتيجيتنا التطويرية، لدينا اتفاقية مستمرة مع صندوق تنمية الموارد البشرية لتدريب وتوظيف المزيد من الشباب السعودي من كلا الجنسين كلما توسعت أعمالنا».

وتعد بوبا العربية رائدة في توظيف الكوادر النسائية للمساهمة في تطور الاقتصاد السعودي، حيث يسجل لها توظيف أول فريق نسائي في العام 2001م.

واليوم، تمثل المرأة ثلث موظفي الشركة. وتنشط بوبا العربية في المملكة العربية السعودية منذ العام 1997م وذلك من خلال شركة بوبا الشرق الأوسط، وفي عام 2008 تحولت الشركة إلى مساهمة سعودية عامة مدرجة في السوق السعودية.

وتعد مجموعة بوبا العالمية إحدى أكبر شركات التأمين الطبي الخاصة في العالم، وتقدم خدماتها لأكثر من 10 ملايين عضو في أكثر من 190 بلداً، ويعمل فيها أكثر من 52.000 موظفاً حول العالم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد