Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/03/2010 G Issue 13688
الأحد 05 ربيع الثاني 1431   العدد  13688
 
الاتصالات السعودية تتفوق بتميزها الإعلاني

 

«الجزيرة» - الرياض

حازت الاتصالات السعودية الأربعاء الماضي الموافق 17-3-2010م على جائزة (دبي لينكس) للمعلن المتميز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لهذا العام، وذلك في المهرجان الإعلاني العالمي الرابع لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا المعروف بدبي لينكس للعام 2010 (Dubai lynx)، والذي أقيم بإمارة دبي ونظمته شركة كانز ليونز العالمية بالتعاون مع مؤسسة موتيفايت وبدعم من مدينة دبي للإعلام ومنظمة الإعلان العالمي المعروفة ب (TAA).

وتُمنح الجائزة للشركة التي تفوق وصيفاتها في ابتكار أساليب ووسائل وأشكال جديدة وإبداعية للإعلان عن منتجاتها وخدماتها.

وقال إيان فيرسيرفيس نائب رئيس دبي لينكس: (إن الاتصالات السعودية شركة ديناميكية تمتلك الخيال والإرادة للإعلان عن منتجاتها وخدماتها بطرائق إبداعية مبتكرة ما يتيح لها الوصول إلى المستهلكين على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية كما أن الكيفية التي تدير بها الشركة العملية الإبداعية للتسويق من خلال الإعلان مع وكلائها تجعل منها مثالاً يحتذى به للشركات الأخرى).

من جانبه أكد محمد سليمان الفرج مدير عام الشئون الإعلامية في الاتصالات السعودية أن الفوز بجائزة المعلن المتميز لهذا العام هو فخر لنا ولكنه مسؤولية نحن أهل لها، مضيفاً (أننا نسعى إلى إظهار قدرات الاتصالات السعودية كشركة وطنية وجعل عملائنا ينخرطون بشغف في كل ما هو أساسي ويشكل جزءاً من حياتهم).

يذكر أن شركة الاتصالات السعودية سبق وأن فازت العام الماضي بجائزتين ذهبيتين (ميديا لينكس) عن حملتها الإعلامية التجديدية (يوم جديد فجر جديد).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد