Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/03/2010 G Issue 13688
الأحد 05 ربيع الثاني 1431   العدد  13688
 
بشكل مفاجئ في استراحة عبداللطيف الغنام
أصدقاء الحارة والطفولة يحتفلون بهداف الدوري

 

كتب - أحمد العجلان

احتفل أصدقاء النجم الدولي محمد الشلهوب لاعب وسط فريق الهلال لكرة القدم بابن حارتهم، وصديقهم الدراسي بتحقيقه لقب هداف دوري زين السعودي كأول لاعب سعودي في خط الوسط يحقق هذا اللقب الكبير.

وأقام أصدقاء الشهلوب وليمة عشاء فاخرة لنجمهم في استراحة النجم عبد اللطيف الغنام زميله في الفريق والمنتخب اقتصرت فقط على أصدقاء حارته وطفولته، غاب عنها منصور الشهراني لاعب وسط الهلال السابق الذي لازمة في جميع درجات النادي السنية لظروف خاصة.

وكرّم الأصدقاء وأبناء الحارة نجمهم الكبير في حفل مبسط ومفاجئ، حيث تم دعوته للمكان دون أن يعلم أنّ الأصدقاء ينوون الاحتفال به.

ورغم اختلاف ميول الموجودين وعدم متابعة البعض الآخر لكرة القدم، إلا أن الشلهوب أجمعهم في تلك الليلة على متابعة الجولة الأخيرة من دوري زين السعودي تفاعلاً مع لقب الهداف.

وبدأ الحفل بكلمة ارتجالية شارك فيها الجميع ليوضح فيه سعادته لشلهوب والحاضرين بتحقيقه للقب، واختتمت بأهازيج قادها الزميل الإعلامي والمذيع في قناة المجد وليد با صالح.

وقدم صديقه خالد العمر ذو الميول النصراوية (بنر) يحمل صور الشلهوب، وقدم الزميل الإعلامي في صحيفة الحياة رياض المسلم «هدية خاصة»، لاعب نادي الهلال السابق سعود الشهلوب وشقيق النجم المحتفى به «جهاز بلاك بيري»، لاعب نادي الهلال السابق ومدرب فريق الرياض لدرجة الشباب ماجد العلي «هدية خاصة، الزميل الإعلامي والمذيع في قناة المجد وليد با صالح «كتاب الله وعسل جنوبي فاخر»، لاعب نادي الهلال عبد اللطيف الغنام «هدية خاصة» مع تكفله بنفقات العشاء، ماجد الجبيلة «هدية خاصة»، ياسر الفقيه «كتاب الله ودرع ودهن عود فاخر»، لاعب فريق الشباب لكرة القدم سعد العيسى «ساعة»، لاعب نادي القادسية مهند السعد «هدية خاصة»، أحمد السويلم «هدية خاصة»، متعب السويلم العلي «هدية خاصة»، بندر العيسى «هدية خاصة».

وحضر الحفل الزميلان الإعلاميان في صحيفة الاقتصادية إبراهيم بن محمد وعبد العزيز العجلان، وكذلك معتز السعد، عبد العزيز البغدادي، ومصطفى بن سليم.

من جانبه، قدم الشلهوب شكره وتقديره لأصدقائه وأبناء حارته على تفاعلهم معه في لقب الهداف، وقال «أنا لم استغرب منهم القيام بمثل هذا التكريم الكبير في نظري فهم أصدقائي وسندي بعد الله عز وجل في أمور كثيرة».

وأضاف: «حقيقة سعدت كثيراً بالحفاوة والتقدير منهم، لحظات تاريخية وأنا بين أصدقاء العمر يحتفلون بي».




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد