Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/03/2010 G Issue 13688
الأحد 05 ربيع الثاني 1431   العدد  13688
 
بينما الفريق يغادر اليوم برئاسة المرزوقي
إدارة الاتحاد ترصد 15000 ريال لتجاوز الوحدة الإماراتي

 

جدة - علاء سعيد

حفزت إدارة الاتحاد لاعبي الفريق الكروي الأول بمبلغ 15000 ريال لكل لاعب في حالة تجاوز لقاء الوحدة الإماراتي في البطولة الآسيوية يوم الأربعاء المقبل ويأتي هذا التحفيز من أجل رفع روح اللاعبين المعنوية قبل هذا اللقاء المهم الذي يستوجب على الاتحاديين تحقيق الفوز فيه من أجل المنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل إلى الأدوار النهائية من البطولة الآسيوية. هذا وكانت الإدارة الاتحادية قد سلمت اللاعبين مكافأة الفوز على الهلال بواقع 10000 ريال يوم أمس الأول.

وعلى نفس السياق يغادر الفريق الاتحادي اليوم الأحد إلى الإمارات لخوض لقائه الآسيوي أمام الوحدة الإماراتي حيث تأكد أن البعثة سوف يترأسها رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي الذي أصر على رئاسة البعثة و التواجد مع اللاعبين للوقوف بنفسه على سير التحضيرات للقاء الآسيوي المهم. هذا وقد حدد المدرب هيكتور أسماء اللاعبين الذين سوف يغادرون إلى الإمارات لخوض اللقاء.. واللاعبون هم: مبروك زايد وتيسير آل نتيف وعلي المزيدي وأسامة المولد ومشعل السعيد ورضا تكر ومحمد سالم وحمد المنتشري وصالح الصقري وعدنان فلاته وراشد الرهيب وعبيد الشمراني وأحمد حديد وسعود كريري وعلي المزيدي ومحمد نور وسلطان النمري وهشام بو شروان ومناف أبو شقير ونايف البلوي وطلال المشعل وعبدالمالك زياييه وأمين الشرميطي وعبدالعزيز الصبياني.

وعلى ذات الصعيد فقد تابع مساعد مدرب الاتحاد فريق الوحدة الإماراتي الذي خاض أمس لقائه أمام الوصل ضمن مباريات دوري المحترفين الإماراتي وقام مساعده بتدوين ملاحظاته الفنية على فريق الوحدة على أن يقوم المدرب هيكتور اليوم بشرح نقاط الضعف والقوة في الفريق الإماراتي للاعبي فريقه قبل انطلاق المران لتطبيقها داخل أرضية الملعب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد