Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/03/2010 G Issue 13688
الأحد 05 ربيع الثاني 1431   العدد  13688
 
نواف بن فيصل يلتقي بشخصيات رياضية خليجية في الكويت

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية أمس بمقر إقامة سموه بالكويت - حيث يرأس وفد المملكة للاجتماع الرابع والعشرين لأصحاب السمو والمعالي وزراء الشباب والرياضة ورؤساء اللجان الاولمبية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية - الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس اللجنة الاولمبية بمملكة البحرين والشيخ فواز بن محمد آل خليفة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة بمملكة البحرين.

كما استقبل سموه أمس الشيخ أحمد بن فهد الاحمد رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الاولمبية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد تم خلال اللقاءين مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالتعاون القائم بين اللجان الاولمبية السعودية والكويتية والإماراتية في كل ما من شأنه الرفع من مستوى الرياضة الاولمبية الخليجية وتنسيق المواقف في الهيئات والمنظمات الدولية. وكذلك العمل المشترك الذي من شأنه رفع مستوى الدورات والبطولات التي تنظمها الاتحادات الرياضية، و تنسيق المواقف في كل ما يتعلق بالرياضة الاولمبية والهيئات الدولية المشرفة عليها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد