Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/03/2010 G Issue 13688
الأحد 05 ربيع الثاني 1431   العدد  13688
 
بحضور تركي بن خالد ونجوم دوري زين وممثل اليونسكو
تدشين ابل فتنس بلس الواحة مساء اليوم

 

كتب - أحمد العجلان

يحتضن مركز ابل فتنس بلس الرياضي مساء اليوم الأمير تركي بن خالد ونجوم دوري زين السعودي أسامة هوساوي وعبداللطيف الغنام وعيسى المحياني واحمد الصويلح من الهلال، واحمد عباس وخالد الزيلعي من النصر، وناصر الشمراني من الشباب، بالاضافة الى ممثل اليونسكو ونجم الكوميديا الفنان فايز المالكي, والزملاء في القناة الرياضية, ورؤساء الاقسام الرياضية في الصحف, وبعض الزملاء الاعلاميين والاداريين والمدربين الوطنيين؛ للإعلان عن انطلاق نشاط المركز. ويعد مركز أبل الرياضي احد اهم وافخم المراكز الصحية والترفيهية الرياضية في المملكة العربية السعودية وفي الرياض خاصة ودائماً ما يرتبط اسم مركز أبل الرياضي مع اكبر واقوى المراكز الصحية والاندية الرياضية العالمية.

وقد اكد الاستاذ عبدالاله بن سليمان الراجحي المدير التنفيذي لشركة بوابة اللياقة قائلا: أبل فيتنس هي منشأة رياضية صحية تهدف إلى تقديم خدمات راقية للمواطنين والمقيمين الباحثين عن الصحة والرفاهية.

ونحن كمواطنين نسعى من خلال هذه المنشأة الى توفير خدمات تسعى الى الارتقاء بهذا البلد وتوفير الفرص الوظيفية للشعب السعودي ويشغل أبل فيتنس الآن فرعين في الرياض والثالث تحت الانشاء، فرع الطريق الدائري الشرقي بمساحة 2000 متر مربع وفرع حي الواحة بمساحة 2500 متر مربع.

كما تنوي إدارة الشركة بانتشار قوي خلال السنوات القادمة في اكبر مدن المملكة وبعض دول الخليج ويأتي هذا الانتشار من خلال الفروع المملوكة لشركة بوابة اللياقة أو من خلال إدارة المشاريع الرياضية وتشغيلها.

يذكر أن مركز أبل الرياضي هو مركز رياضي صحي يقدم خدمات راقية ويستهدف أصحاب الدخل المتوسط ومن هذا المنطلق يوفر المركز احدث الاجهزة العالمية واحدث تكنولوجيا المسابح وغرف البخار والسونا، كما يوفر المركز قسما خاصا بالراحة والاسترخاء من خلال تقديم خدمة التدليك على ايدي ماهرة ويعتني مركز أبل الرياضي بالرجل من خلال توفير البرامج المميزة والمعدة على ايدي مجموعة من المدربين المحترفين والاخصائيين الغذائيين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد