Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/03/2010 G Issue 13688
الأحد 05 ربيع الثاني 1431   العدد  13688
 
ويلهامسون واصل علاجه وطائرة خاصة تنقل أهلي دبي للرياض
جماهير الهلال خلف القضبان والإدارة تنفي شائعة اصطحاب الكأس لجدة

 

كتب - فيصل المطرفي

واصل السويدي ويلهامسون أداء برنامجه العلاجي بمقر النادي حيث وجد أمس على فترتين صباحية ومسائية تحت اشراف الجهاز الطبي بعد ان وضع على مرفقه رباطا ضاغطا لتثبيت عظمة المرفق بعد اعادتها الى مكانها فور تعرضه للاصابة.

هذا ويستأنف الفريق الكروي الاول الهلالي مساء أمس تدريباته بعد ان تمتع لاعبوه براحة يوم امس وستكون انطلاقة التحضيرات اليوم مفتوحة امام الجماهير ووسائل الإعلام على أن تحاط بالسرية التامة يومي (الاثنين) و(الثلاثاء) وينتظر أن ينخرط الثنائي احمد الفريدي وعيسى المحياني في التدريبات الجماعية للفريق بعد استكمالهما للبرنامج التأهيلي الذي أجبر الجهاز الفني على استبعادهما من القائمة المغادرة لمواجهة الاتحاد نهاية الاسبوع الماضي.

ومن ناحية اخرى خرج بعض منسوبي مجلس الجمهور الهلالي وبعض أنصار الفريق من احدى مراكز الشرطة بجدة التي احتبستهم بعد لقاء الفريق الدوري أمام الاتحاد وكانوا قد قضوا يومين متتاليين خلف القضبان قبل أن يخرجوا مساء أمس.

ومن جهة اخرى أوضحت الادارة الهلالية انه لاصحة لما تردد بأن البعثة الهلالية التي تواجدت في جدة لملاقاة الاتحاد الخميس الماضي كان بحوزتها كأس الدوري تمهيدا للاحتفال بعد المباراة وقالت في بيان رسمي : كأسي الدوري السعودي وولي العهد في مقر النادي ولم يكن مع الإدارة التي غادرت لجدة لملاقاة نادي الاتحاد الشقيق أياً منهما كما أننا في الهلال لا يمكن بأن نقدم على هذه الخطوة لما فيها من جرح لمشاعر جماهير نادي الاتحاد الشقيق وتأجيج للاحتقان الرياضي والذي نرفضه تماماً.

وفي خط آخر تقرر وصول طاقم الحكام البحريني الذي سيدير لقاء الهلال واهلي دبي عن طريق البر وسيكون فندق الماريوت مقرا اقامتهم فيما ستصل بعثة فريق الاهلي الاماراتي على متن طائرة خاصة عند الثامنة والنصف من مساء الغد ، وكانت ادارة نادي الهلال ممثلة بالامين العام المساعد فهد الحميدي قد عقدت اجتماعها التنسيقي الأخير امس بمقر النادي لتوزيع المهام قبل وصول كافة الضيوف حيث يحرص مسؤولو الفريق الازرق على راحة كل ضيوف النادي وتوفير كل متطلباتهم.

يذكر ان تدريب اهلي دبي مساء الثلاثاء المقبل على ارض استاد الملك فهد الدولي سيكون بعد مران فريق الوصل الاماراتي الذي سيصل الرياض لملاقاة النصر في نصف نهائي دورة الخليج للاندية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد