Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/03/2010 G Issue 13688
الأحد 05 ربيع الثاني 1431   العدد  13688
 
أكد لـ (الجزيرة) مناقشة أحداث آخر جولتين في (زين)
السرحاني: لم نجتمع أمس بسبب ظروف الطيران وسنرفع توصياتنا اليوم

 

كتب - فيصل المطرفي

أكد رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم نابت السرحاني لـ(الجزيرة)، أن اجتماع اللجنة الدوري المقرر عقده ظهر أمس السبت تم تأجيله إلى ظهر اليوم الأحد لمناقشة أحداث الجولتين الأخيرتين ضمن منافسات دوري (زين) للمحترفين والبت فيها. وأوضح السرحاني أن ظروف الطيران تسببت في تأجيل عقد الاجتماع، ولا سيما أن بعض رحلات الطيران قد توقفت في العاصمة بسبب سوء الأحوال الجوية.

هذا وينتظر أن ترفع اللجنة اليوم توصياتها للرئيس العام لرعاية الشباب وينتظر أن تصدر عدة قرارات بحق العديد من اللاعبين أمثال أحمد مناور من الحزم لاعتدائه على محترف نجران أنس بن ياسين فيما يتوقع أن تتوجه بوصلة العقوبة نحو العديد من لاعبي الاتحاد كراشد الرهيب ومحمد نور، ولا سيما أن الأول تصرف مع مهاجم الهلال ياسر القحطاني بطريقة مشينة لا تمت إلى الأخلاق بصلة فيما سينال محترف الهلال رادوي عقوبته التي لن تتجاوز إيقافه مباراتين مع تغريمه 8000 ريال.

وكان الوسط الرياضي قد ترقب صدور القرارات أمس، بيد أن تأجيل اجتماع لجنة الانضباط أجبر جميع المتابعين على انتظار صدور البيان الرسمي اليوم الذي سيحمل في طياته القرارات التي يأمل الجميع أن تكون منصفة بعيداً عن الانتقائية التي زادت من حدة اللغط في أغلب القرارات السابقة الصادرة عن ذات اللجنة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد