Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/03/2010 G Issue 13688
الأحد 05 ربيع الثاني 1431   العدد  13688
 
بعد أن أكد الفحص الجديد قطع رباطه الصليبي
قائد النصر يستسلم الثلاثاء لمشارط لافال

 

كتب - عبدالعزيز العمران

تقرر إجراء عملية جراحية للرباط الصليبي لقائد فريق النصر والمنتخب السعودي حسين عبد الغني في العاصمة البريطانية لندن على يد الدكتور لافال بعد غد الثلاثاء بعد أن أثبت الكشف الطبي الذي أجراه لدى الطبيب نفسه الحاجة للتدخل الجراحي، كما أجرى لاعب درجة الشباب فيصل القحطاني عملية الرباط الصليبي على يد البرفيسور سالم الزهراني تكللت بالنجاح وقد تكفل بها سمو الأمير فيصل بن تركي.

من جهة أخرى، من المنتظر أن يكون قد غادر المحترف الدولي المصري حسام غالي الى ماليزيا أمس لإجراء تحليل العينة (ب) برفقة طبيب النادي إيلي عواد وطبيب المنتخب المصري ووكيل أعمال اللاعب نادر شوقي بعد ان تم تحديد اجراء التحليل للعينة صباح غد الاثنين.

وعلى صعيد آخرعاود الفريق الكروي الأول تدريباته مساء أمس تحت إشراف المدير الفني جورج داسلفا بعد أن منح الجهاز الفني راحة للاعبين يوم (الجمعة) بعد لقاء الرائد, وفضل المدرب أن تكون التمارين لياقية خفيفة.

وفي صالة الحديد للمشاركين في اللقاء الأخير، وأجرى مناورة في منتصف الملعب لبقية اللاعبين على أن يشرع ابتداء من اليوم في التدريبات الفنية والتكتيكية استعداداً لمواجهة الوصل الإماراتي في نصف نهائي البطولة الخليجية الخميس المقبل.

الجدير بالذكر أن المهاجم محمد السهلاوي غاب عن التمارين مساء أمس بإذن من إدارة الكرة على أن يشارك في التمارين مساء اليوم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد