Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/03/2010 G Issue 13688
الأحد 05 ربيع الثاني 1431   العدد  13688
 
بعثة الشباب وصلت.. والفريق يؤدي مرانه الرئيس في الملعب الرديف للعين
البلطان طالب اللاعبين بالصدارة وباتشيكو عاقب معاذ بالإبعاد

 

كتب - سلطان الجلمود

استبعد مدرب فريق الشباب الكروي جايمي باتشيكو اللاعب حسن معاذ من القائمة المغادرة إلى العين الإماراتية استعدادا لمواجهة فريق العين في إطار مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2010م الذي سيقام الثلاثاء في استاد خليفة بن زايد بنادي العين وذلك بعد تأخره في الحضور إلى مران الأمس المحدد في الثانية ظهراً.. وقدم اللاعب اعتذاره للمدرب والجهاز الإداري، وتم قبول عذره لكن المدرب قرر استبعاده من البعثة التي غادرت مساء أمس على متن طائرة خاصة تكفل بها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري للنادي.

وعقد رئيس النادي خالد البلطان اجتماعا مع اللاعبين عقب المران بحضور أعضاء الجهازين الإداري والفني حثهم فيه على مضاعفة الجهد، والالتزام بتعليمات المدرب، والعودة بنتيجة إيجابية لمواصلة مشوار المنافسة بقوة، وضمان الحصول على المركز الأول في المجموعة.

وعمد المدرب إلى تطبيق بعض الجمل التكتيكية في مران الامس للمجموعة الأساسية التي سيلعب بها المباراة، ومن المقرر أن يجري الفريق مران اليوم على الملعب الرديف بنادي العين. وكان الرباعي مساعد ندا ونايف القاضي وعبد الله الشهيل وزيد المولد قد تخلفوا عن مرافقة الفريق بسبب الإصابة. هذا وقد وصلت في تمام الساعة الثامنة والنصف أمس البعثة الشبابية وكان في استقبالها وفد من العلاقات العامة بنادي العين واستقرأعضاؤها في فندق انتركونتيننتال العين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد