Al Jazirah NewsPaper Monday  22/03/2010 G Issue 13689
الأثنين 06 ربيع الثاني 1431   العدد  13689
 
يبدأ اليوم الاثنين في تصوير أولى مشاهد غشمشم 5
الحيان اختار ديراب ليحتفل بفضية الخليج وسط تجمع فني مميز

 

الجزيرة - فن:

في حضور فني مميز، احتفل الممثل فهد الحيان أمس الأول وفي مقر قرية (غشمشم) في ضاحية ديراب «غرب مدينة الرياض» بمناسبة فوز مسلسله «غشمشم4» بالجائزة الفضية لأفضل عمل كوميدي خلال مهرجان الإذاعة والتلفزيون الذي أقيم بدولة البحرين فبراير الماضي، حيث حضر النجم ناصر القصبي وخالد سامي ومطرب فواز ومحمد الكنهل وجميع الممثلين في غشمشم.

وتخلل الاحتفال حفل عشاء وسهرة فنية عبارة عن رقصات فلكلورية، فيما أكد النجم فهد الحيان أنه اعتباراً من اليوم الاثنين سيبدأ التصوير في مشاهد النسخة الخامسة من (غشمشم) والمتوقع عرضه على قناة دبي شهر رمضان القادم، وستكون أولى مشاهد التصوير في قرية غشمشم، بإدارة المخرج السوري مأمون البني والذي قام بإخراج الجزء الرابع.

ومن المتوقع أن يشهد الجزء الجديد مشاركة نجوم لأول مرة من مصر ولبنان وسوريا والإمارات، فيما ستنتقل كاميرات المخرج وفريق العمل إلى عدة دول لتصوير بقية المشاهد، ومن تلك الدول الصين أو إندونيسيا والإمارات ولبنان وسوريا إلى جانب اليمن بخلاف تصوير معظم المشاهد في الرياض.

وأكد الحيان أن الموسم الخامس من مسلسله الرمضاني «غشمشم» سيظهر بصورة مغايرة وأكثر شمولية سواءً من الجانب الفني والإخراجي أو من جانب الأفكار التي سيتناولها العمل.

وأشار الحيان إلى أن هناك الكثير من القضايا والموضوعات التي مرت بها المنطقة العربية سنقوم بتناولها على طريقتنا الخاصة وهي قضايا لم تطرح من قبل. الجدير ذكره أنه إلى جانب الحيان فهناك هيا الشعيبي وعلي المدفع وحمد المزيني ولطيفة المقرن وعوض عبدالله وأحمد العليان ومحمد القس هم أبطال العمل الدائمون.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد