Al Jazirah NewsPaper Monday  22/03/2010 G Issue 13689
الأثنين 06 ربيع الثاني 1431   العدد  13689
 
المليفي بطلاً للمسلسل المصري «الجامعة»

 

الرياض - (د ب أ):

أوشك المخرج المصري هاني خليفة على إنهاء تصوير جميع مشاهده الداخلية والخارجية للمسلسل الشبابي الجديد «الجامعة» الذي يُعد الأول في تاريخ الدراما المصرية الذي يظهر فيه ثلاثة ممثلين سعوديين وفي أدوار رئيسة رغم مشاركات سابقة لعدد من السعوديين في أعمال متفرقة.

ويؤدي الممثل السعودي الشاب عبد العزيز المليفي في المسلسل شخصية «ياسر البنان» الطالب بجامعة الشرق الأوسط الخاصة التي تدور أحداث المسلسل داخلها.. فيما تؤدي الممثلة ريهام كابلي شخصية شقيقته «سمر» ويشارك الممثل فهد الغزولي في دور والد الشاب والفتاة الذي يحضر للقاهرة لمساعدة نجله في الخروج من أزمة كبيرة يمر بها.

وقال عبد العزيز المليفي إن المسلسل فرصة حقيقية له للتعرف على الجمهور العربي بشكل أوسع من خلال الدراما المصرية واسعة الانتشار وذائعة الصيت بعدما شارك في العديد من المسلسلات الخليجية مثل «جدران» و»مجاديف الأمل» و»سهم الغدر».

وأوضح أن ترشيحه للعمل جاء من خلال شركة «الصدف» المملوكة للمنتج حسن عسيري الذي رشحه للمنتج عمرو قورة صاحب شركة «الكرمة» المنتجة للمسلسل والذي التقاه في مدينة جدة وقرر على الفور اختياره لأداء الشخصية خصوصاً بعدما علم أنه كان لاعباً لكرة القدم في نادي القادسية السعودي حيث يظهر كلاعب كرة في فريق الجامعة يحلم بالاحتراف في أوروبا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد