Al Jazirah NewsPaper Monday  22/03/2010 G Issue 13689
الأثنين 06 ربيع الثاني 1431   العدد  13689
 
اليوم بدء الاكتتاب في أمانة للتأمين بسعر 10 ريالات للسهم

 

الجزيرة - الرياض

تشهد السوق السعودية اليوم بدء الاكتتاب في إحدى أكبر الاكتتابات الجديدة التي تشهدها أسواق المال المحلية بقطاع التأمين من خلال طرح 12.8 مليون سهم تعادل 40% من أسهم شركة أمانة للتأمين التعاوني «أمانة»، بقيمة اسمية مقدارها (10) ريالات سعودية للسهم الواحد. ويقتصر الاكتتاب في الأسهم على الأشخاص السعوديين الطبيعيين وستستمر فترة الاكتتاب في أسهم «أمانة» حتى نهاية عمل يوم الأحد 12-4-1431هـ الموافق 28-3-2010م.

كما يمكن تقديم طلب الاكتتاب لدى أي من فروع البنوك والجهات المستلمة إما بالحضور شخصياً أو عن طريق القنوات الإلكترونية بكافة أنواعها (الانترنت- الهاتف المصرفي- أجهزة الصرف الآلي) التابعة للبنوك والجهات المستلمة التالية: البنك السعودي الفرنسي، بنك الراجحي، مجموعة سامبا المالية، فالكم للخدمات المالية، مجموعة الدخيل المالية، جدوى للاستثمار، الأولى جوجيت، ومجموعة النفيعي للاستثمار.

وبإمكان المستثمرين الاطلاع على نشرة الإصدار الخاصة بالشركة التي يمكن الحصول عليها من خلال مدير الاكتتاب والجهات المستلمة والمواقع الإلكترونية التابعة لهم وكذلك الموقع الإلكتروني لهيئة السوق المالية. حيث تحتوي نشرة الإصدار على المعلومات والبيانات المتعلقة بالشركة بشكلٍ خاص وبقطاع وسوق التأمين بشكلٍ عام.

وأوضح المهندس خالد مساعد السيف، رئيس مجلس إدارة شركة أمانة، أن طرح أسهم شركة أمانة للاكتتاب العام أمام المواطنين يأتي منسجماً مع تطلعات الشركة في تعزيز رأسمالها على نحو يمكّنها من تنفيذ برامجها التطويرية وخططها التوسعية بعيدة المدى.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد