Al Jazirah NewsPaper Monday  22/03/2010 G Issue 13689
الأثنين 06 ربيع الثاني 1431   العدد  13689
 
محافظ النعيرية يشكر بنك الرياض لرعايته المخيم الربيعي للمحافظة

 

وجّه محافظ النعيرية الأستاذ سليمان بن حمد بن جبرين، خطاب شكر وتقدير لبنك الرياض وذلك لمساهمته في دعم ورعاية مخيم النعيرية الربيعي، الذي انطلق تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، واستقبل الزوار والمتنزهين من أهالي المنطقة والدول المجاورة من 15 ذي الحجة 1430هـ حتى الرابع من شهر ربيع الأول 1431هـ.

وأعرب المحافظ في خطابه الذي وجهه للمشرف على إدارة خدمة المجتمع في بنك الرياض، محمد عبدالعزيز الربيعة، عن بالغ تقديره وشكره لرعاية البنك، مؤكداً على أهمية الرعاية في دعم السياحة الداخلية، وفي محافظة النعيرية على وجه الخصوص.

وأوضح الربيعة أن مساهمة البنك في دعم مخيم النعيرية جزء من الرسالة التي تتبناها إدارة خدمة المجتمع، للمساهمة في دعم السياحة الداخلية، وما حققه المخيم على مدار السنوات الثماني الماضية على خريطة السياحة الداخلية، واستقباله الزوار والمتنزهين من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج، خصوصاً أنها تزامنت مع بداية إجازة منتصف العام الدراسي، وتميز موقعها، حيث تعتبر نقطة وسط بين جميع الدول الخليجية، إضافة لوجودها على مفترق طرق دولية مما سهل على المتنزهين من دول الخليج الوصول إليها.

وأضافت سارة بالعبيد - مسؤولة خدمة المجتمع، أن المخيم استقطب جميع أفراد الأسرة كباراً وصغاراً من خلال إعداد برامج متنوعة للمتنزهين، وتقديم أفضل البرامج الثقافية والترفيهية للزوار طيلة فترة تنزههم وتواجدهم بالمحافظة. وقد اشتملت الفعاليات على سباق للهجن العربية وعروض للطيران الشراعي والحيوانات المفترسة والبرامج الترفيهية التي قدمتها الفرق المتخصصة للأطفال. وقد انطلقت الطائرات الشراعية كأولى فعاليات المخيم الربيعي لتحلق على أجواء المخيم الربيعي ومواقع مخيمات المتنزهين برعاية من بنك الرياض، واستمر تقديم هذه العروض على مدى ثلاثة أيام متواصلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد