Al Jazirah NewsPaper Monday  22/03/2010 G Issue 13689
الأثنين 06 ربيع الثاني 1431   العدد  13689
 
مركز المملكة التجاري راعٍ ماسي لأمسية (نحن معاً في جدة)

 

رعى مركز المملكة التجاري أمسية (نحن معا في جدة) برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت سلطان بن عبدالعزيز يومي 20و21 من شهر مارس الجاري حيث عرضت الأمسية نماذج من أعمال نخبة من مصممات ومصممين سعوديين تم تطريزها على أيدي حرفيات ماهرات من منطقة القصيم قدمت بشكل فريد وعصري ورؤية جديدة لمواكبة أحدث التصاميم المتمسكة بتراثنا السعودي الأصيل وذلك انطلاقا من دعم اللجنة النسائية بمنطقة القصيم للجنة تطوير الحرف اليدوية وتعزيز دورها الاقتصادي.

كما أن أمسية (نحن معاً) جزء من سلسلة لقاءات سنوية تقدم في كل عام وسائل تطوير فعالة لدور المرأة العاملة السعودية ومشاركتها في التنمية الاقتصادية وتكرم نماذج نسائية عاملة وواعدة.

ولا يخفى حرص إدارة مركز المملكة على المساهمة الفعالة والمشاركة الدائمة بما يخدم تطوير دور المرأة العاملة السعودية ومشاركتها في التنمية الاقتصادية.

يذكر أن مركز المملكة يتضمن فندق الفورسيزونز بقاعات الاحتفالات الحديثة الخاصة به والنادي الصحي المتكامل والمطاعم العالمية. كما يتضمن المركز مجمعاً تجارياً راقياً يقدم أسماء تجارية كبرى مثل ساكس فيفث آفينيو ودبنهامز، إضافة للمكاتب المتطورة والمجهزة بأفضل مرافق المعلومات والاتصالات وأجنحة رجال الأعمال والشقق السكنية الفخمة، ويعتبر برج المملكة أطول برج في مدينة الرياض.

www.kingdomcentre.com.sa.



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد