Al Jazirah NewsPaper Monday  22/03/2010 G Issue 13689
الأثنين 06 ربيع الثاني 1431   العدد  13689
 
زيارات دورية لاستشاريي مركز د. سليمان الحبيب بالرياض لمستشفى القصيم

 

يزور مستشفى د. سليمان الحبيب بالقصيم في مقره بمدينة بريدة خلال الشهر القادم عدد من استشاريي المركز الطبي بالعليا وذلك تنفيذاً لسياسة مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية المتمثلة في تنظيم زيارات دورية للكفاءات العالمية بين مستشفيات ومراكز المجموعة لتقديم خدمات تشخيصية وعلاجية متميزة لأبناء منطقة القصيم والمناطق المجاورة لها، حيث سيزور المستشفى استشاريون متخصصون في أمراض الأنف والأذن والحنجرة والجراحة العامة والسمنة والأوعية الدموية والغدد والسكري والعيون والقلب والعظام وأمراض الباطنية والجهاز الهضمي.

وستكون أول زيارة للدكتور سعيد خضر استشاري الغدد الصماء والسكر الحاصل على الزمالة البريطانية، تتبعها زيارة لاستشاري طب وجراحة العيون راشد فطاني الحاصل على الزمالة، إضافة إلى الدكتور سمير عيسى استشاري جراحة الأوعية الدموية الحاصل على الزمالة الفرنسية، كما تضم القائمة أيضاً الدكتور منصور الفاروقي استشاري طب وجراحة العيون الحاصل على الزمالة البريطانية. وسوف يكون ضمن قائمة الأطباء الزائرين للمستشفى الدكتور صفوان قطمة استشاري جراحة المسالك البولية، وستشمل الزيارات استشاري الأنف والأذن والحنجرة الدكتور فيصل المسلط والدكتور أحمد العمار والدكتور أحمد العرفج، وأيضاً د. أمين رحال استشاري الجراحة العامة، كما ستشمل الزيارة استشاري طب وجراحة العيون الدكتور جيمس فويشيا رئيس قسم العيون بمستشفى ANN الأمريكي سابقاً الحاصل على البورد الأمريكي، والدكتور عبدالرحمن الجبرين استشاري الجهاز الهضمي والمناظير، إضافة إلى استشاري جراحة العظام واستبدال المفاصل د. طارق حسن.

ويأتي تنظيم تلك الزيارات تأكيداً لحرص مجموعة د. سليمان الحبيب على توفير كافة الخبرات الطبية في مختلف التخصصات لأبناء المنطقة ليقدم بذلك خدمة رفيعة للمراجعين من خلال مجموعة من أفضل الاستشاريين بالمركز الطبي بالعليا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد