Al Jazirah NewsPaper Monday  22/03/2010 G Issue 13689
الأثنين 06 ربيع الثاني 1431   العدد  13689
 
تخصصي الملك عبدالعزيز يستخدم أحدث التقنيات للتحضر للجودة الشاملة

 

الطائف - محمد الفعر:

نظمت إدارة الجودة الشاملة بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف لقاء مباشراً مع المجلس المركزي لاعتماد المنشآت الصحية بالمنطقة الشرقية باستخدام تقنية الاتصال المرئي عبر الإنترنت والذي استعرض خلاله أبرز النقاط الهامة لعملية التقييم القادمة والتي ستكون خلال أيام.

وقد كان اللقاء لكافة منسوبي المستشفى وبحضور مدير المستشفى الدكتور معتوق بن محمد العصيمي ومساعديه الدكتور حميد السواط وعبدالله الثمالي والمدير الطبي الدكتور خالد الثمالي ومدير الخدمات التنفيذية مطلق السيالي.

وشهد اللقاء العديد من الأسئلة والمداخلات حول التقييم، والتي كان يديرها مدير إدارة الجودة الشاملة الدكتور أحمد الخوتاني. وتأتي البادرة من المستشفى في استخدام أحدث التقنيات لما يحقق الأهداف المنشودة لها. وبعد نهاية اللقاء ألقى مدير المستشفى الدكتور معتوق بن محمد العصيمي كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره للجهود المبذولة والتي من شأنها الرقي بجودة الخدمة المقدمة للمريض، مؤكداً أن هذا العمل سيكون حافزاً لكل من يسعى لتطوير العمل والعاملين بإدارته وأن إدارة المستشفى ذللت كل العقبات التي تواجه عجلة التقدم والرقي وبدورها ستكون داعماً رئيسياً لهذه الجهود التي تهدف لتقديم أفضل خدمة للمريض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد