Al Jazirah NewsPaper Monday  22/03/2010 G Issue 13689
الأثنين 06 ربيع الثاني 1431   العدد  13689
 
رئيس ديوان الموظفين العام الفلسطيني يزور المملكة
د. الشقاوي: الزيارة تهدف إلى بحث التعاون المشترك في مجال الخدمة المدنية

 

يزور معهد الإدارة العامة معالي رئيس ديوان الموظفين العام في السلطة الوطنية الفلسطينية الدكتور جهاد رجب أحمد حمدان، وذلك خلال الفترة من 6-13 ربيع الآخر 1431هـ، الموافق من 22-29 مارس 2010م. وتهدف الزيارة إلى بحث سبل وآليات العمل والتعاون المشترك بين ديوان الموظفين العام في السلطة الوطنية الفلسطينية ومعهد الإدارة العامة بالمملكة العربية السعودية.

ورحب معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الشقاوي بمعالي رئيس ديوان الموظفين العام في السلطة الوطنية الفلسطينية الدكتور جهاد رجب أحمد حمدان والوفد المرافق له في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية مؤكداً على أهمية ومتانة العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين.

وقال: إن زيارة الوفد الفلسطيني تكتسب أهمية كبرى على صعيد التعاون المشترك في مجال الخدمة المدنية والتنمية الإدارية، مشيراً إلى أن هناك عدة اجتماعات سيتم عقدها بين الجانبين لبحث سبل وآليات العمل والتعاون المشترك وتعزيز العلاقات في هذا المجال.

وأوضح معالي الدكتور عبدالرحمن الشقاوي أن الوفد الفلسطيني برئاسة الدكتور جهاد رجب أحمد حمدان سيقوم بزيارة لمقر معهد الإدارة العامة يوم الثلاثاء 7 ربيع الآخر 1431هـ الموافق 23 مارس 2010م. وسيلتقي بعدد من كبار المسؤولين فيه في مجالات التدريب والبحوث والاستشارات والتوثيق الإداري. كما سيقوم الوفد بجولة تعريفية داخل المعهد للتعرف على نشاطاته المختلفة وعلى إمكاناته الإنشائية وتجهيزاته الفنية والتقنية.

كما سيقوم الوفد يوم الأربعاء 8 ربيع الآخر 1431هـ الموافق 23 مارس 2010م بزيارة لوزارة الخدمة المدنية حيث سيلتقي بمعالي وزير الخدمة المدنية الأستاذ محمد بن علي الفايز وكبار المسؤولين في الوزارة. ليتم اطلاعهم على نشاطات الوزارة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد