Al Jazirah NewsPaper Monday  22/03/2010 G Issue 13689
الأثنين 06 ربيع الثاني 1431   العدد  13689
 
وزير السياحة المصري يزور المملكة

 

الجزيرة - الرياض

يقوم معالي السيد زهير جرانة وزير السياحة المصري بزيارة رسمية للمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 26 إلى 29 مارس الجاري يستقبله خلالها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس هيئة السياحة والآثار لبحث أوجه التعاون المشترك في المجال السياحي بين البلدين الشقيقين وبحث السبل الكفيلة بإيجاد الحلول للمشكلات التي قد تعترض آفاق التنمية السياحية والتنشيط السياحي بين البلدين.

كما سيقوم الوزير جرانة بزيارة للغرفة التجارية بالرياض ويعقد اجتماعاً مع قيادات لجنة السياحة بها يحضره عدد من رؤساء الشركات السعودية والمتخصصين والمستثمرين في المجال السياحي، كما يضم الوفد المرافق للوزير عدد من قيادات الوزارة ورؤساء الهيئات ومديري الإدارات بها وعدد من رجال الأعمال وأصحاب الشركات السياحية.

ومن المنتظر أيضاً أن يلتقي الوزير المصري في مدينة جدة ومعالي الدكتور فؤاد الفارسي وزير الحج ويعقد اجتماعاً مع رئيس وأعضاء غرفة التجارة بجدة وعدد من المستثمرين وأصحاب الشركات السياحية ورجال الأعمال السعوديين.

وتأتي زيارة وزير السياحة المصري في إطار الحملة التنشيطية التي تقوم بها وزارة السياحة المصرية من أجل تنشيط الحركة السياحية الوافدة من أسواق الدول العربية إلى مصر وإبراز أنواع السياحة الجديدة في المقصد المصري وعرض التسهيلات المقدمة للسائح العربي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد