Al Jazirah NewsPaper Monday  22/03/2010 G Issue 13689
الأثنين 06 ربيع الثاني 1431   العدد  13689
 
أمير تبوك يترأس لجنة الدفاع المدني وجائزة المزرعة النموذجية

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس لجنة الدفاع المدني الرئيسة بالمنطقة بمكتب سموه في الإمارة يوم أمس الأحد اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك وأعضاء اللجنة من رؤساء القطاعات العسكرية ومديري الإدارات الحكومية واستهل سموه الاجتماع باستعراض محضر لجنة الأودية والسيول والتقرير المعد بعد الوقوف على الطبيعة، وامتدح سموه الجهد المبذول ووجه سموه بسرعة تنفيذ التوصيات الواردة في التقرير التي أعطت مهام محدود لكل إدارة مشاركة وطلب سموه تقرير خلال شهر من كل إدارة يبين ماتخذت من خطوات في هذا الشأن.. وأشار سموه إلى التدابير الاحترازية التي عملت في المنطقة التي كان لها الأثر في تجنيب المنطقة أخطار السيول الكبيرة التي عمت المنطقة في الشتاء الماضي.

كما وجه سموه الدفاع المدني للاستفادة من التقنيات الحديثة كصافرات الإنذار في الأودية لتحذير من مخاطر السيول. ووجه سموه التحية إلى منسوبي الدفاع المدني في المنطقة ممتدحا جهودهم لكل الأعمال التي نفذت في هذا العام.

كما ترأس سموه بمكتبه بقصر الإمارة اجتماع لجنة جائزة الأمير فهد بن سلطان للمزرعة النموذجية، حيث ناقش سبل التحسين من أداء الجائزة وناقش جدول الأعمال والمحاضر المُعدة من قبل أعضاء لجنة الجائزة الزراعية، حيث أثنى سموه على مجهودات أعضاء اللجنة ومايبذلونة من أجل تحسين أداء الزراعة بالمنطقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد