Al Jazirah NewsPaper Monday  22/03/2010 G Issue 13689
الأثنين 06 ربيع الثاني 1431   العدد  13689
 
في تعقيب من المركز الإعلامي بنادي الوحدة:
ما كتبه الصاعدي غير صحيح وزيارتنا للاتحاد تهدف إلى تبادل الأفكار والخبرات

 

تلقت (الجزيرة) تعقيباً من مدير المركز الإعلامي بنادي الوحدة الزميل ياسر الأحمدي على الخبر الذي كتبه الزميل مشعل الصاعدي ونشر يوم السبت في الصفحات الرياضية تحت عنوان (الوحدة تبعث مندوبها للاتحاد لإتمام صفقة انتقال الموسى).

حيث أكد هذا المركز الإعلامي أن الخبر عار عن الصحة تماماً وبعيد عن الحقيقة وأن الزيارة بالفعل كانت تهدف إلى تبادل الخبرات والأفكار بين الناديين سعياً لتطوير إدارة العلاقات العامة بالوحدة.

وفيما يلي نص التعقيب:

(سعادة الأستاذ محمد العبدي - مدير تحرير الشؤون الرياضية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... أما بعد.

في البدء... يطيب لنا أن نهديكم أجمل وأرقى عبارات التقدير والثناء على ما تقوم به صحفيتكم الموقرة من جهود إعلامية ملموسة لخدمة الرياضة في وطننا الغالي.

كما أننا نود أن نعقب على ما نشر في جريدتكم الغراء في عددها الصادر رقم 13687 وبتاريخ السبت 4 من شهر ربيع الثاني لعام 1431هـ في خبر جاء عنوانه (الوحدة تبعث مندوبها للاتحاد لإتمام صفقة انتقال الموسى) كتبه الصحفي مشعل الصاعدي.

وعليه نوضح لسعادتكم أن الخبر عار من الصحة وليس له حقيقة جملة وتفصيلاً، بل إن الزيارة كانت بهدف تبادل الخبرات والأفكار بين إدارتي العلاقات العامة في الناديين في إطار الخطوات التطويرية لإدارة العلاقات العامة بالنادي، وقد أخبرنا الصحفي مشعل الصاعدي بذلك عن طريق أحد مسؤولي المركز الإعلامي لاستفساره عن الزيارة بعد أن تم بث خبرها عبر جوال النادي وكذلك الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي.. لذا نأمل منكم نشر تعقيبنا هذا من مبدأ إعطاء حرية الرد الذي عودتنا عليه جريدتكم الموقرة).

ياسر الأحمدي
مدير المركز الإعلامي بنادي الوحدة



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد