Al Jazirah NewsPaper Monday  22/03/2010 G Issue 13689
الأثنين 06 ربيع الثاني 1431   العدد  13689
 
ناشئو الفتح أبطالا للمملكة في كرة الطاولة وبعثة الفريق تتعرض لحادث سير

 

محمد العباد - الأحساء:

حقق فريق كرة الطاولة بنادي الفتح بطولة المملكة للناشئين بعد فوزهم على نادي الخليج بنتيجة 3 - 2 والمقامة في مدينة بريدة ليحصل الفتح على كأس هذه البطولة والمركز الأول بعد غياب دام أكثر من 12 سنة.

وقد مثّل الفتح كلُ من: أحمد السلطان وعبدالعزيز بوشليبي ومحمد العوسي وعبدالله الشرفاء وريان الطاهر، بقيادة المدرب السعودي الدولي عبدالعزيز الطاهر والمدرب التونسي الدولي نبيل الجميّل.

وقد صرّح المدرب عبدالعزيز الطاهر قائلاً: إن هذا الإنجاز لم يأت لولا توفيق الله ثم وقفة إدارة النادي القوية مع فريق كرة الطاولة وأكبر دليل على ذلك هو تجهيز الصالة المغلقة الخاصة بكرة الطاولة في النادي على مستوى عالي جداً، و قد واجهنا في هذه البطولة فرقاً قوية بحكم أن لاعبو فريقنا هم الأصغر سنناً من بين كل اللاعبين المشاركين.

بينما أكّد المدرب التونسي نبيل الجميل على أن هؤلاء الصغار هم من سيعتمد عليهم في المستقبل، ويقول: لقد أعلنت سابقاً بأن مستقبل كرة الطاولة في الفتح يبشّر بخير وهذه هي أولى ثمار التخطيط السليم لهذه اللعبة في النادي، لا سيما أننا أشركنا لاعبين من هؤلاء الأبطال مع الفريق الأول وحققوا نتائج طيبة حيث شارك اللاعب عبدالعزيز بوشليبي أمام الاتحاد وقدّم مستوى أبهر الجميع وكذلك اللاعب أحمد السلطان الذي لعب أمام النهضة قبل أسبوعين وكسب لقاء الفوز في هذه المباراة مع صغر سنهما وهذا دليل على ان إدارة نادي الفتح تسير على نهج سليم وتخطيط يدل على رقي فكر كل المنتسبين لها.

يذكر أن رحلة عودة فريق كرة الطاولة بنادي الفتح قد تأجلت بسبب حادث سير بسيط تعرضت له بعثة الفريق في مدينة بريدة، ولم يصب أي أحد بأي مكروه ولله الحمد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد