Al Jazirah NewsPaper Monday  22/03/2010 G Issue 13689
الأثنين 06 ربيع الثاني 1431   العدد  13689
 
فواصل

 

- تهنئة الهلال بلقب نادي القرن الآسيوي من قبل رئيس أكبر هيئة رسمية كروية في العالم وهو جوزيف بلاتر كافٍ لأن يخرس جميع الألسن المرجفة التي حاولت أن تشكك في اللقب الوطني وتطعن فيه.

- ما زال بعض الحكام ومقيميهم يمارسون تجاوزات خطيرة بحق مهنة التحكيم ومن ذلك الاعتداء بالضرب على اللاعبين والمدربين. وللأسف أن إجراءات لجنة الحكام ما زالت قاصرة عن إيقاف هذه الاعتداءات وردع أصحابها، بل إنها تزداد ورقعتها تتسع وإذا لم تتعامل اللجنة بحزم وصرامة فلن يكون اعتداء الحكم السابق ممدوح المرداسي على مدرب الباطن هو الأخير في هذه السلسلة.

- بعد فضيحة تعاطي المنشطات للاعب حسام غالي جاءت فضيحة اللاعب الكوري لي تشون الذي اتهم وكيله إدارة النصر باتهامات خطيرة تسيء للرياضة السعودية كاملة وليس لنادي النصر. وقد انتظر الجميع من إدارة النصر إصدار بيان كالمعتاد ولكنها التزمت الصمت للأسف.

- هبط فريقا نجران والرائد أم لم يهبطا؟..! ما زال هذا السؤال يتردد على ألسنة الرياضيين دون أن يجدوا إجابة واضحة في ظل الأنباء الرائجة وبقوة عن قرار قريب سوف يصدر برفع عدد فرق الممتاز إلى (14) فريقاً وبالتالي إلغاء الهبوط هذا الموسم. فهل توضح لجنة الإعلام والإحصاء في اتحاد الكرة حقيقة هذا الأمر وتحسم الجدل؟

- أنباء غير سارة تخرج من النادي الأهلي تشير إلى قرب مغادرة مجلس الإدارة برئاسة الأستاذ عبد العزيز العنقري. فهذه الاستقالة إن حدثت فهي تعني تراجع للوراء وخسارة جهود مضنية تم بذلها وأموال تم إنفاقها ولبنات بناء تم إعلاؤها خلال الفترة الماضية بدعم وتوجيه وإشراف من قِبل قلب الأخضر النابض سمو الأمير خالد بن عبد الله. فمن أجل الأهلي ومستقبله يجب أن تستمر الإدارة الحالية لتكمل مشروعها ويجب أن تلقى الدعم والتأييد المادي والمعنوي من قبل كل الأهلاويين.

- وصلت خيانة الأمانة الإعلامية لدى البعض إلى التزييف والتزوير ونشر صور مفبركة ومركبة لأحداث مباراة الهلال والاتحاد بهدف تضليل الوسط الرياضي والجماهيري وتضليل عدالة لجان اتحاد الكرة لاتخاذ عقوبات ظالمة بحق فريق الهلال ولاعبيه. وكأن المباراة لم تكن منقولة تلفزيونياً وشاهدها الجميع بكل تفاصيلها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد