Al Jazirah NewsPaper Monday  22/03/2010 G Issue 13689
الأثنين 06 ربيع الثاني 1431   العدد  13689
 
الجابر والعنبر غابا.. مشجع يقتحم التدريبات.. المرشدي جاهز
جيرتس يستبعد عزيز والعابد ويباغت الأهلي بالطريقة الهجومية

 

كتب - فيصل المطرفي

اعتمد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال البلجيكي ايريك جيرتس الطريقة الهجومية الصرفة في اولى التدريبات تحضيراً لنزال الأهلي الإماراتي الأربعاء القادم، وذلك من خلال المناورة التي فرضها في مران البارحة والتي من خلالها منح الجهاز الطبي الضوء الاخضر لماجد المرشدي للمشاركة بعد تجاوزه للاختبارات الطبية، كما شهدت القائمة الاساسية انضمام محمد الشلهوب بدلا عن ويلهامسون (المصاب) وعيسى المحياني بدلا عن نواف العابد؛ فيما أشرك جيرتس أحمد الفريدي في المناورة التي أقيمت أمس بدلا عن خالد عزيز في اشارة لنيته لدخول اللقاء بنهج هجومي ما لم يستبدل طريقته في تدريبي اليوم وغدا، واللذان سيحاطان بالسرية نزولا عند رغبة الجهاز الفني.

وكان مران البارحة قد انطلق بتدريبات لياقية تحت متابعة نائب رئيس النادي الامير نواف بن سعد والشرفي البارز الأمير فهد بن محمد، وغصت مدرجات ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي بالجماهير التي حرصت على حضور التدريب المفتوح فيما تسببت زيارة احدى المدارس بفوضى كبيرة عمت محيط النادي كان أحد أبرز معالمها دخول احد الجماهير لأرض الملعب اثناء سير التدريب كما واجه اللاعبون صعوبة بالغة للوصول الى سياراتهم بعد نهاية المران نظرا للكثافة الجماهيرية التي ملأت ممرات النادي.

هذا وتغيب مهاجم الفريق محمد العنبر عن الحضور لتدريب البارحة وافصح جهاز ادارة الكرة بالنادي عن تقديم اللاعب لعذر مسبق تمت الموافقة عليه من رئيس الجهاز الفني ايريك جيرتس بينما واصل مدير ادارة الكرة سامي الجابر غيابه عن تحضيرات الفريق لتواجده خارج منطقة الرياض.

من جانب آخر خضع محترف الفريق السويدي ويلهامسون لجلسات علاجية مكثفه على موضع إصابته في مرفق اليد والتي ستتواصل خلال العشرة ايام المقبلة. وحظي مران الأمس بمتابعة كبيرة من قبل وسائل الإعلام المرئية والمقروءة حيث قامت عقب المران برصد انطباعات اللاعبين قبل مواجهة الأهلي الإماراتي يوم الأربعاء المقبل. من جهته، وعد محترف الفريق الهلالي البرازيلي تياجو نيفيز الجماهير الهلالية بتسجيل حضور مميز للفريق ككل في مواجهة الاهلي الاماراتي القادمة، وقال بعد نهاية مران البارحة: تركيزنا كبير في المنافسة القارية ولازال موقفنا جيد بعد حصد 6 نقاط وتحقيق انتصارين مهمين في بداية المشوار وسنسعى لتقديم الأفضل لضمان الوصول للنقطة التاسعة.

واشار البرازيلي نيفيز بأن السويدي ويلهامسون والسعودي ماجد المرشدي لاعبان مؤثران ويمتلكان إمكانيات كبيرة منوها بأن الهلال لا يتوقف على غياب أي لاعب سواء كان نيفيز أو غيره ودائما مايكون البديل في مستوى اللاعب الأساسي.

واعترف نيفيز بعدم ظهوره بالشكل المميز في لقاء الاتحاد نهاية الأسبوع الماضي، وقال: كان لقاءً مختلفاً؛ فالبطولة حسمت لصالحنا مبكراً وكنت اثناء مجريات اللقاء محاصراً بشكل كبير، وعلى المستوى الشخصي لازلت أعمل كثيراً على تطوير بعض الجوانب بمواصلة التدريب على تنفيذ الكرات الثابتة التي ستساعد فريقي في الكثير من المواجهات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد