Al Jazirah NewsPaper Monday  22/03/2010 G Issue 13689
الأثنين 06 ربيع الثاني 1431   العدد  13689
 
النصر يبدأ تحضيراته للوصل والطبيب يعتذر عن مرافقة غالي

 

كتب - عبد العزيز العمران

تلقى رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي خطاب تهنئة من الشيخ حمد الجابر العلي الصباح سفير دولة الكويت الشقيقة بالمملكة بمناسبة تولي سموه رئاسة النادي..

وقال الشيخ حمد: إن تبوؤكم لهذا المنصب يعد مكسباً لهذا الصرح الرياضي العريق ويؤكد كفاءتكم على مواصلة مسيرة تاريخ النصر الحافلة بالإنجازات الرياضية على الصعيدين المحلي والدولي، وانتم بلا شك قادرون على المزيد من العطاء والعمل للارتقاء بالنادي نحو منصات التتويج متمنياً للأمير فيصل التوفيق ولنادي النصر التقدم المستمر.

وقد ثمن سموه هذه المشاعر الكريمة من الشيخ حمد، وقال إنها لا تستغرب من أخ شقيق وغال وهي تؤكد عمق العلاقة والمحبة والمشاعر الصادقة التي تجمعنا بإخواننا في دولة الكويت الشقيقة متمنياً للشيخ حمد التوفيق الدائم.

وعلى صعيد التمارين واصل الفريق الكروي تدريباته وفضل المدرب بدء التمرين باجتماع مع اللاعبين بارك من خلاله للاعب أحمد عباس بالفوز بجائزة أفضل لاعب للمرة الثالثة في دوري زين وسط تصفيق من جميع اللاعبين متمنياً لهم جميعاً التوفيق وشدد على أهمية مباراة الذهاب أمام الوصل الإماراتي وبين لهم بعض الجوانب التكتيكية المطلوبة، ثم بدأ التمرين بالجانب اللياقي أتبعه المدرب بتدريب تكتيكي اشتمل على التسديد المباشر ثم قسم اللاعبين لثلاث مجموعات أجرى لهم مناورة على نصف الملعب.

بعد نهاية التمرين التقى الأمير فيصل بن تركي بالمدرب بحضور نائبه عامر السلهام ومدير الفريق سلمان القريني.

من جهة أخرى تعذر سفر طبيب المنتخب المصري أحمد ماجد مع اللاعب حسام غالي إلى ماليزيا، حيث يجري تحليل العينة (ب) حيث رافق اللاعب طبيب من القوات المسلحة المصرية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد