Al Jazirah NewsPaper Monday  22/03/2010 G Issue 13689
الأثنين 06 ربيع الثاني 1431   العدد  13689
 
زبارة للأهلي والعامري يقترب من النصر
إدارة مصلح آل مسلم تنوي الاستمرار مع نجران لموسم جديد

 

نجران - علي آل رشة:

قررت إدارة نادي نجران برئاسة مصلح آل مسلم عدم تقديمها استقالتها واستمرارها لموسم جديد مع الفريق النجراني سواء هبط الفريق لمصاف دوري الدرجة الأولى أو استمر في دوري زين للمحترفين بزيادة عدد الفرق.

وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أنه في حالة زيادة الفرق إلى 14 فسيلعب الرائد ونجران مربع هبوط من دوري واحد مع صاحبي المركز الثالث والرابع في دوري الدرجة الأولى وفي حالة زيادة الفرق إلى 16 سيتم بقاء نجران والرائد رسمياً بالإضافة إلى صعود أربعة فرق من دوري الدرجة الأولى.

وعلى صعيد آخر تأكد استمرار المدرب التونسي مراد العقبي لموسم جديد مع الفريق النجراني في حال موافقة إدارة الحمادة على استمرار إعارته لنجران وتأكد رحيل علي زبارة إلى النادي الأهلي بصفقة بلغت مليوناً ونصف المليون ريال وراتباً شهرياً (13 ألف ريال)، بينما لاتزال المفاوضات النصراوية قائمة بقوة من أجل جلب حارس نجران جابر العامري.

وتشير المصادر إلى اقتراب العامري من تمثيل الفريق الأصفر بداية من الموسم المقبل، كما يتوقع أن تنهال العروض على مهاجم نجران الكونغولي ديبا من فرق الدوري الممتاز والذي يمتلك نجران بطاقته الموسم القادم ولإدارة نجران الحق في الاستفادة من عقد اللاعب في حال تقرر مشاركة النادي في دوري الدرجة الأولى الموسم القادم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد