Al Jazirah NewsPaper Friday  26/03/2010 G Issue 13693
الجمعة 10 ربيع الثاني 1431   العدد  13693
 
في جولته الـ 21
دوري الثانية يتواصل اليوم والمنافسة اشتدت في القمة والقاع

 

المجمعة - فهد الفهد

تقام عصر اليوم الجمعة مباريات الجولة الحادية والعشرين من دوري أندية الدرجة الثانية، وذلك بعد أن دخلت الفرق مرحلة هامة وما زال فريق النجمة متمسكا بالصدارة، وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

سدوس × الدرعية

يقام اللقاء في الرياض ويجمع بين الجارين سدوس صاحب المركز الثامن برصيد 26 نقطة. أما ضيفة الدرعية فيحتل المركز الأخير برصيد 9 نقاط.

النهضة × الفيحاء

وعلى ملعبه بالدمام يستضيف النهضة نظيره الفيحاء في مباراة لن تخلو من الإثارة والندية رغم تباين طموحات الفريقين، حيث يتطلع النهضة إلى المنافسة على خطف إحدى بطاقتي الصعود خصوصاً بعد أن تجددت آماله على أثر تعثر صاحب الوصافة الجيل بتعادله في الجولة الماضية.. في حين أن الفيحاء يتطلع للهروب من الهبوط، في المقابل يدخل فريق الفيحاء وهو في المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة.

الأخدود × ا لباطن

يحل فريق الباطن ضيفا على فريق الأخدود في مباراة تهم المضيف كثيراً، حيث إنه من الفرق التي تبحث عن البقاء لكونه يحتل المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة، في حين أن ضيفة الباطن يدخل المباراة وهو يحتل المركز السابع برصيد 29.

الجبلين × الربيع

وفي حائل وعلى ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية يستضيف الجبلين نظيره فريق الربيع القادم من جدة في مباراة يتطلع من خلالها الفريقان إلى المنافسة على الصعود خصوصا صاحب الأرض الجبلين الذي يأتي في المركز الرابع برصيد 35 نقطة.. أما الربيع فيدخل هذه المباراة ولديه 31 نقطة في المركز السادس.

العروبة × النجمة

وعلى ملعبه بسكاكا يستضيف فريق العروبة نظيره المتصدر فريق النجمة في أقوى وأهم مواجهات هذه الجولة، حيث إن الفريقين من أفضل فرق الدوري وأكثرها منافسة على الصعود فالعروبة يحتل المركز الخامس برصيد 35 نقطة، في حين يدخل النجمة وهو يحتل الصدارة برصيد 42 .

الحمادة × الجيل

وفي الغاط يحل الوصيف فريق الجيل ضيفا ثقيلا على فريق الحمادة في مباراة التطلعات المختلفة؛ فالجيل ينظر إلى نقاط المباراة للمحافظة على منافسته القوية والعودة إلى الصدارة التي فقدها في الجولات الأخيرة؛ خصوصا بعد تعثر المتصدر وأصبح الفارق بينهما نقطتين فقط حيث يملك40 نقطة.. أما مضيفه الحمادة فقد أصبح بعيداً عن الخطر حيث يحتل المركز التاسع برصيد 25 نقطة.

نجد × العربي

وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة يلتقي رفيقا الدرب نجد من حوطة سدير والعربي من عنيزة في مباراة الهروب من الهبوط، حيث إن الفريقين من الفرق التي تصارع من أجل البقاء، فنجد يحتل المركز قبل الأخير برصيد 19 نقطة.. في حين يدخل العربي وهو في المركز العاشر برصيد21 نقطة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد