Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/04/2010 G Issue 13701
السبت 18 ربيع الثاني 1431   العدد  13701
 
3232 جولة على كافة الإدارات والمراكز الصحية
صحة الطائف ترصد 5300 حالة غياب وتأخر في مرافقها

 

الطائف - فهد الثبيتي

نفذت إدارة المتابعة في الشئون الصحية بالطائف خلال العام المنصرم 3232 جولة على كافة الإدارات الصحية والمستشفيات والمراكز الصحية، وأسفرت الجولات عن رصد 5355 حالة غياب وتأخر وخروج من الدوام الرسمي.

ووجه مدير الشئون الصحية بالطائف الدكتور عبد الرحمن كركمان شكره وتقديره لمدير إدارة المتابعة محمد النمري ولكافة العاملين والعاملات على جهودهم المختلفة في هذا الإطار.

من جانبه قال الناطق الإعلامي بصحة الطائف سعيد الزهراني إن جولات المتابعة شملت كافة المستشفيات والمراكز الصحية، من خلال قيام فرق بالجولات المكثفة على مدار الساعة على مختلف المرافق، ولفت إلى أن المعاملات التي أحيلت إلى الهيئة الصحية الشرعية للبت فيها من خلال شكاوي عن أخطاء طبية بلغت 40 قضية، و110 مخالفات ضمن مزاولة المهن الصحية، و117 مخالفة واردة من الرخص الطبية عن مخالفات في المستشفيات والمراكز والصيدليات الأهلية، كما أن جوال الشكاوى استقبل خلال نفس الفترة 221 ملاحظة وشكوى.

وأكد أن إدارة المتابعة تعمل على مدار الساعة من خلال وجود مسئول من الإدارة مهمته المرور على أقسام الطوارئ والمراكز الصحية التي تعمل خارج الدوام الرسمي فيما تقوم الفرق الميدانية الصباحية بجولاتها المعتادة على الإدارات المختلفة.

وأضاف أن هناك مراقبات ومحققات من إدارة المتابعة مهمتهن القيام بجولات على الأقسام النسائية المختلفة في كافة المستشفيات والمراكز الصحية للتأكد من سير العمل في هذه الأقسام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد