Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/04/2010 G Issue 13701
السبت 18 ربيع الثاني 1431   العدد  13701
 
فيما واصل الشباب استعداداته لحملة دفاعه عن لقبه
الإصابة تبعد كماتشو والأشعة تحدد مستقبله

 

كتب - سلطان الجلمود

تسببت الإصابة في غياب البرازيلي مارسيليو كماتشو عن تدريبات فريق الشباب الكروي أمس حيث وجد في العيادة الطبية وينتظر أن يخضع صباح اليوم لكشف طبي إشعاعي على الركبة اليسرى للتأكد من جاهزيته للعودة إلى تدريبات.

وكان المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو قد واصل أمس إعداد الفريق للقاء الغد أمام الوحدة في بداية مشوار الفريق في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وأخضع اللاعبين لتدريبات تكتيكية شارك فيها جميع العناصر تقدمهم الثلاثي علي عطيف وأحمد الكعبي وعبدالعزيز اليوسف.

في حين بدأ اللاعب عبدالله الشهيل برنامجه اللياقي على المضمار بجانب المدافع نايف القاضي.

وشهد مران الأمس حضورا إداريا تقدمه الرئيس خالد البلطان ونائبه تركي الخليوي وبعض أعضاء مجلس الادراة. ويختتم الفريق مساء اليوم تحضيراته للقاء.

- من جهته قام نائب رئيس النادي تركي الخليوي ونجما الفريق الأول لكرة القدم وليد عبدالله وعبدالعزيز السعران مساء أمس بزيارة لاعب المنتخب ونادي الشباب لألعاب القوى راكان الشمري الذي يرقد على السرير الأبيض بالمستشفى السعودي الألماني بسبب إصابته في الفك حيث أجريت له عملية جراحية واطمأنوا خلال هذه الزيارة على سلامته ووضعه الصحي.

- وفي شأن شبابي آخر قدمت إدارة (شبابي نت) جائزة أفضل لاعب في لقاء فريق درجة الشباب الذي أقيم عصر امس امام الطائي للمهاجم صقر عطيف بعد تصويت الجهاز الفني والإداري بالفريق مع منافسة من اللاعبين صالح القميزي وراكان محمد ونواف الشويعر.

وتأتي هذه الجائزة دعماً من إدارة المنتدى للفئات السنية وتشجيعاً للمواهب وتحقيق الانتصارات.

وقدم ناصر الكنعاني المشرف على الفئات السنية بالشباب شكره وتقديره لإدارة شبابي نت على هذه البادرة والوقوف مع الفريق ولاسيما أن اللاعبين سيقدمون مجهودات مضاعفة حينما يشعرون بمثل هذا الاهتمام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد