Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/04/2010 G Issue 13704
الثلاثاء 21 ربيع الثاني 1431   العدد  13704
 
فندق «بارك إن الخُبر» يحتفل بمرور عام على افتتاحه

 

بمناسبة مرور عام على افتتاحه أقام فندق بارك إن الخُبر احتفالاً تكريمياً لمنسوبيه بمشاركة الشيخ فايق الصالح، مالك الفندق، وتوجه الأستاذ فؤاد منصور، المدير العام، بالشكر إلى الشيخ فايق الصالح لدعمه المستمر ونظرته الثاقبة في المجال الفندقي.. وأثنى على جهود الموظفين وتفانيهم الدؤوب لرفع اسم «بارك إن» عالياً وتقديم أفضل الخدمات للنزلاء.. وأضاف أن نجاح الفندق في عامه الأول يعود إلى التطبيق الفعلي لمبدأ الضيافة مع محاكاة الواقع الاقتصادي الحالي، وتخلل الاحتفال عروض ترفيهية وتوزيع هدايا على جميع الموظفين.. وكذلك تم اختيار الموظف المثالي للعام الفائت.

ويعتبر فندق بارك إن الخُبر من الفنادق العالمية الرائدة في المنطقة الشرقية ضمن فئته.. ومقصداً للضيوف الذين يبحثون عن الجودة بأسعار مناسبة.. ويتميز الفندق بحداثة وجاذبية ملفتة، ويوفر لنزلائه 148 غرفة زاهية، تتضمن 14 جناحاً تنفيذياً متصلة بغرف للعائلات بالإضافة إلى قاعة كبيرة للأفراح و3 غرف للاجتماعات.. أما مطعم الفندق فيقدّم تشكيلة غنية من الأطباق العالمية الشهيرة، بينما يمكنك أن تتناول شراباً منعشاً في ردهة الفندق أو على ترّاس الباتشيو كافيه الذي يخضع حالياً لعملية توسعة. ويتميز فندق بارك إن بألوانه المفرحة، مثل الأحمر، الأزرق والأصفر، وقد تمَّ استخدام هذه الألوان في كافة أرجاء الفندق، بدءًا من ردهة الفندق التي يطغى عليها اللون الأحمر.. مروراً بأرقام الغرف وصولاً إلى الأكواب.. ويقول السيد فؤاد منصور: تلك هي ألوان بارك إن المعتمدة في كافة فنادقنا المنتشرة في العالم.. وهي علامة فارقة تُميزنا وتدفعنا لنبقى في الطليعة ضمن البيئة التي نعمل بها.

ويقوم الفندق حالياً بإجراء اللمسات النهائية على النادي الصحي المزمع افتتاحه في وقت قريب والذي سيشكّل نقطة جذب أساسية للزوار والضيوف.. أما عن الموقع فيقول السيد وسيم طربية، مدير إدارة المبيعات والتسويق، إن موقع فندق بارك إن الخُبر يجعله مثالياً وخياراً فريداً للعائلات والأفراد على السواء وتثني الشريحة الكبرى من الضيوف على هدوء الموقع وابتعاده عن إزعاج وضوضاء المركبات وزحمة السير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد