Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/04/2010 G Issue 13704
الثلاثاء 21 ربيع الثاني 1431   العدد  13704
 
ضمن حملة: «جرب ماليبو.. واربحها»
«الجميح للسيارات» تقيم سحبها الثاني على شيفروليه «ماليبو»

 

أقامت شركة الجميح للسيارات (أكبر وكيل لجنرال موتورز في الشرق الأوسط) السحب الثاني بالخبر على سيارة شيفروليه «ماليبو» الحائزة على عدد من الجوائز التقديرية العالمية ضمن حملة «جربها ماليبو واربحها»، التي كانت من نصيب السيد محمد أحمد الطيب، من مدينة الرياض، وذلك بحضور الإدارة العليا للشركة، وممثلين عن الغرفة التجارية بالدمام، وعدد كبير من العملاء من الذين شاركوا في الحملة.

وكانت «الجميح للسيارات» قد دشنت سيارة شيفروليه ماليبو، التي تجمع بين رحابة السيارة العائلية والأداء العملي الرياضي، مع شقيقتها شيفروليه كروز الجديدة في احتفالية كبرى أُقيمت في معرضها الجديد بجدة.

ورحبت أسرة شركة الجميح للسيارات بالحضور، معربين عن سعادتهم بالإقبال الكبير الذي شهدته الحملة منذ انطلاقتها وحتى نهاية المرحلة الثانية.. حيث أعرب المسئول بالشركة قائلاً: «مرة أخرى نرحب بكم جميعاً، ونشكر لكم حضوركم هذه المناسبة، التي تتضمن السحب على ثاني سيارة ماليبو موديل 2010 ضمن حملة «جرب ماليبو واربحها» التي بدأت في نهاية شهر يناير، والمستمرة حتى نهاية شهر مارس..

وأضاف: «لقد شهدتم في شهر فبراير الماضي السحب على أول سيارة «ماليبو» ضمن هذه الحملة، واليوم تجدد اللقاء وتجددت الإثارة بالكشف عن الرابح الثاني في هذه الحملة الكبيرة على واحدة من أفضل السيارات في العالم، وهي ماليبو السيارة التي فازت حتى الآن بأكثر من 30 جائزة عالمية فيما يختص بالصناعة، كما تم اختيارها كسيارة العام في أمريكا الشمالية، وحصلت أيضاً على جائزة «جيه دي باور»، وجائزة أفضل سيارة عائلية جديدة من «بلو بوك».

وكشف أن عدد العملاء الذين قاموا بتجربة السيارة قد تضاعف حيث وصل العدد إلى ما يربو على الـ3000 شخص قاموا بتجربة السيارة إلى الآن.. ومن المتوقع أن يصل الرقم مع نهاية الحملة إلى ما يزيد عن الـ3500 تجربة.. وقد ساهم ذلك في زيادة عدد المبيعات بشكل ملحوظ.

موضحاً أن الهدف الأساس من إطلاق هذه الحملة هو التعرف عن قرب على سيارة شيفروليه «ماليبو» 2010، التي تجمع بين رحابة السيارة العائلية والأداء العملي الرياضي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد