Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/04/2010 G Issue 13704
الثلاثاء 21 ربيع الثاني 1431   العدد  13704
 
«زين السعودية» تغطي المرافق الكبرى بأنظمة الجيل الثاني والثالث الداعمة للإنترنت

 

الجزيرة - الرياض:

واصلت زين السعودية خططها في تزويد ودعم المرافق والمباني الحيوية في المملكة بأنظمة تقوية داخلية لشبكة الجيل الثاني والثالث الداعمة لخدمة الإنترنت عالي السرعة.

وشملت الخدمة المرافق الحكومية الكبرى مثل: المطارات الدولية والداخلية، مجلس الشورى، إستاد الملك فهد الدولي، مواقف الحرم النبوي الشريف، وأنفاق مكة المكرمة، إضافة إلى جميع الأبراج الكبرى والفنادق الشهيرة، ومعظم المراكز والمجمعات التجارية في شتى أنحاء المملكة.

وقامت «زين السعودية» بتوسعة التغطية، وإدخال حلول تقنية جديدة لتواكب التطور العمراني الذي تشهده المملكة، حيث كانت السباقة بإدخال هذه الخدمة في المباني والمراكز التجارية الجديدة.

وقال المهندس إسماعيل فكري الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة : إن اهتمام الشركة بتزويد المرافق الحيوية في المملكة بأنظمة تقوية الإنترنت بدأ منذ إطلاق الشركة خدماتها في السوق السعودي، واستمر ليشمل هذا العدد الكبير من المرافق التي تشهد كثافة من قبل العاملين أو الزوار.وأضاف: إن اهتمام «زين السعودية» في هذا الجانب يأتي ضمن سعي الشركة إلى تقديم خدمات إنترنت راقية، وجعلها في متناول الجميع، بما يحقق طموح العملاء ويرضي تطلعاتهم، ويسهم في دعم الجهود الرامية إلى نشر خدمة الإنترنت بشكل واسع بين المواطنين، حيث يعد ارتفاع معدل انتشار الإنترنت دليلاً على تحضر المجتمعات ورقيها.

وأكد فكري أن الشركة ماضية في تغطية كل ما يستجد من المرافق الحيوية والمباني الكبرى بهذه الخدمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد