Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/04/2010 G Issue 13704
الثلاثاء 21 ربيع الثاني 1431   العدد  13704
 
فيما أوقعت بعدد من المخالفين وسارقي السيارات
التحريات والبحث الجنائي تطيح بمنتحلي صفة ضباط المخدرات

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

وجهت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض خلال الأسبوع المنصرم خمس ضربات متتالية أسقطت من خلالها عدداً من المطلوبين أمنياً بعد عمليات بحث ورصد داخل مدينة الرياض.

ففي أولى المواجهات استطاعت فرق البحث والتحري من الإطاحة بشخصين انتحلا صفة ضباط رجال المخدرات وقاما بعمليات تفتيش نزلاء الشقق المفروشة داخل العاصمة وسرقة ما بحوزتهم من مبالغ مالية. ونظراً لصعوبة الوصول للجناة بعد أن أكد النزلاء أن الجناة لا يستقلون سيارة ومنعوا من الخروج من الغرف، فقد تم رسم توضيحي للجناة لرجال البحث والتحري التي من خلال هذا الرسم التقريبي قامت بزرع مصادرها السرية والتوغل داخل أوساط المشتبه بهم وبفضل من الله استطاعت فرق البحث من كشف هوية الجناة والقبض عليهم حيث وجد بحوزة أحدهم قطعة حشيش وحبوب مخدرة، وبعرضهم على ساكني الشقق المفروشة الذين تعرضوا للسرقة تم التعرف عليهم. كما تم القبض على ثلاثة أشخاص متخلفين في البلاد قاموا بتأمين سكنهم وكراً لبني جلدتهم المتخلفين لنظام الإقامة وتأمينهم ببطاقات وهمية للتنقل والعمل بها، حيث تمكنت فرق البحث والتحري من دهم الوكر والقبض على الجناة.

كما تم القبض على ثلاثة أشخاص قاموا باستدراج شخص وفعل الفاحشة به بالقوة بحي منفوحة وبعرضهم على المجني عليه تم التعرف عليهم. كما تم القبض على شخص تعرض لوافد أثناء سيره وقام بتهديده وسرقة ما بحوزته من مبالغ مالية وجهازه المحمول وقد اعترف الجاني بارتكابه عدة سرقات بنفس الأسلوب.

كما تم القبض على شخصين تمكنا من سرقة عدة سيارات بعد صدمها من الخلف وقد اعترفا بتنفيذ أكثر من حادثة بنفس الأسلوب بشوارع مدينة الرياض.شرطة منطقة الرياض ما زالت تجرى تحقيقاتها مع جميع المقبوض عليهم لمعرفة المزيد من نشاطهم الإجرامي وسيحالون للقضاء بعد انتهاء إجراءات التحقيق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد