Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/04/2010 G Issue 13704
الثلاثاء 21 ربيع الثاني 1431   العدد  13704
 
الأمير متعب بن عبدالله يلتقي المشاركين بالجنادرية

 

الجزيرة - الرياض

التقى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز نائب رئيس الحرس الوطني للشؤون التنفيذية بعد ظهر أمس الاثنين، في قاعة المحاضرات في رئاسة الحرس الوطني، المشاركين في المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته الخامسة والعشرين من منسوبي الحرس الوطني واللجان المشاركة في المهرجان.

وقد قدم سموه في بداية اللقاء خالص الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز لما تجده نشاطات المهرجان من رعاية واهتمام منه - حفظه الله - وعبّر سموه عن عظيم تقديره لسمو ولي العهد الأمين وسمو نائب رئيس الحرس الوطني، وثمّن سموه الدور الهام الذي قام به معالي نائب رئيس الحرس الوطني المساعد في متابعة وإنجاح فعاليات المهرجان.

وقد هنأ صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز المشاركين، وشكرهم على ما تحقق من نجاح للمهرجان وفعالياته المختلفة، وأكد أنّ هذا النجاح الذي تحقق سيدفعنا إلى العمل بهمة ونشاط في الدورات القادمة، وقدم سموه خالص تقديره لكل العاملين بكافة اللجان على ما قدموه من جهود جبارة، تكللت ولله الحمد بالنجاح المبهج الذي تحقق للمهرجان، وانعكس على ما وجدته الفعاليات والبرامج من متابعة واهتمام من الجمهور.

كما عبّر معالي نائب رئيس الحرس الوطني المساعد الأستاذ عبد المحسن بن عبد العزيز التويجري عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز على ما قدم من دعم وتوجيه، حيث شكّل الحافز الرئيس والدافع المعنوي للمشاركين لإنجاح المهرجان، كما تقدم معاليه بالشكر والتقدير لكل العاملين في المهرجان. بعد ذلك أجاب صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز على أسئلة الحضور واقتراحاتهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد