Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/04/2010 G Issue 13704
الثلاثاء 21 ربيع الثاني 1431   العدد  13704
 
مسؤولو فريق التقدم ولاعبوه يبدون سعادتهم الكبيرة بالصعود للدرجة الثانية

 

فريق التقدم كانت مسيرته هادئة أثناء دوري المجموعات ولكنه كشر عن أنيابه وأدائه المتميز من خلال لقاء الديربي مع جاره فريق الرمة وظهر بمستوى مميز شاطر فيه فريق الرمة الأداء، وتفوق عليه في كثير من أجزاء اللقاء وبعد نهاية اللقاء كانت لنا عدة لقاءات مع عدد من مسؤوليه للتعبير عن فرحتهم بإنجاز الصعود لدوري الدرجة الثانية، حيث تحدث بداية مدير الفريق خالد الحواس بالقول.. أشكركم على التهنئة وليس نقصاً في فريق الرمة الشقيق فقد أدى لاعبونا واجبهم وهذا عمل ما يقارب عشرين سنة أنصفنا في النهاية وتوجناه بالصعود للدرجة الثانية وتحقق الأمل والمباراة حاسمة وحققنا الفوز بركلات الترجيح، وأبارك لرئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة وجمهور التقدم ومحافظ المذنب.

من جانبه عبر مدرب الفريق المصري علاء عبداللطيف عن فرحته بالقول.. كان لدي يقين بمشيئة الله بكسب اللقاء لأننا في جميع أوقات المباراة، وقد أخذنا البطولة ومن خلال 14 مباراة لم نخسر أي مباراة وكذلك هذا ما حدث في الأدوار النهائية للبطولة وجاء صعودنا للدرجة الثانية بكل جدارة واستحقاق وقد تغلبنا على الضغوط النفسية للاعبين الذين هم صغار السن بتهيئتهم بشكل جيد لأداء هذا اللقاء ونحمد الله على التوفيق.

كما تحدث نجم الفريق اللاعب محمد جابر حقوي بالقول ما تحقق هو نتيجة ثمار ما زرعناه طوال هذا الموسم من أداء مميز للفريق والتزام تكتيكي من قبل زملائي اللاعبين وأداء عال أثبتنا من خلاله إننا نستحق الصعود لدوري الدرجة الثانية وأبارك لجميع منسوبي نادي التقدم هذا الإنجاز من أعضاء مجلس إدارة ولاعبين وجماهير.

أما صاحب ضربة الجزاء الحاسمة والتي على ضوئها تحقق حلم الصعود نجم الفريق أيوب محمد سعيد فقد قال الفرحة لا تسعني بعد أن وفقني الله بتسجيل ضربة الجزاء الترجيحية وحقيقة، فقد كانت الأعصاب مشدودة قبل تنفيذ تلك الركلة، وبهذه المناسبة أتقدم للجميع بالتهنئة بالفوز والصعود لدوري الدرجة الثانية والذي جاء نتيجة جهود مضنية من الجميع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد