Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/04/2010 G Issue 13704
الثلاثاء 21 ربيع الثاني 1431   العدد  13704
 
خلال تدريبات الأمس وبعد استهدافهما من اللجنة
ثنائي الشباب كماتشو والحقباني يخضعان للكشف عن المنشطات

 

كتب - سلطان الجلمود

خضع لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المحترف البرازيلي مارسيلو كما تشو وبدر الحقباني للكشف عن المنشطات بعد نهاية الحصة التدريبية للفريق الأول لكرة القدم التي أقيمت مساء أمس الاثنين على استاد الأمير خالد بن سلطان.وتواجد أعضاء اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات قبل بداية التدريبات حيث تم اختيار الثنائي بشكل مستهدف.وأوضح في هذا الشأن أمين عام اللجنة الأستاذ بدر السعيد أن الفحص المستهدف هو أحد أساليب الكشف على المنشطات المعتمد دولياً في الفحص.

وأضاف: أن نادي الشباب هو سابع ناد من أندية الممتاز التي يتم تطبيق هذا الأسلوب في الكشف الذي سيتم تطبيقه على بقية الأندية قبل نهاية الموسم.

إلى ذلك بدأ الفريق الشبابي يوم أمس الإعداد للقاء الإياب أما فريق الوحدة الخميس المقبل في إطار مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.

وأجرى اللاعبون حصة تدريبية أراح من خلالها المدير الفني للفريق البرتغالي باتشيكو العناصر الأساسية حيث اكتفوا بتدريبات خفيفة وتفكيك للعضلات في حين أقام باتشيكو مناورة على منتصف الملعب لبقية العناصر.

وشهد مران الأمس مشاركة الثلاثي عبد الله الشهيل ونايف القاضي وزيد المولد بعد إنهائهم لبرنامجهم التأهيلي واللياقي فيما تواجد في العيادة المدافع سند شراحيلي بسبب شعوره بألم في المفصل.

وعلى صعيد اللاعبين المصابين أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب عبد الله الأسطاء وجود التواء في كاحل القدم ويحتاج إلى برنامج تأهيلي يمتد إلى ثلاثة أسابيع بذلك يغيب الأسطاء عن الفريق إلى نهاية الموسم.

وفي شأن آخر يواجه الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم أزمة في حجوزات الطيران وذلك لعدم توفر حجز للفريق للمغادرة لمدينة الطائف غداً الأربعاء لمواجهة الوحدة الخميس في مكة المكرمة.

وقد تم مخاطبة أمانة اتحاد الكرة خلال الأيام الماضية من أجل إيجاد حل لهذه الأزمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد