Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/04/2010 G Issue 13706
الخميس 23 ربيع الثاني 1431   العدد  13706
 
الأمير سلمان يكرِّم ماكدونالدز السعودية لدعمها جمعية إنسان

 

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز - أمير منطقة الرياض - شركة الرياض العالمية للأغذية (المالك الحصري لمطاعم ماكدونالدز في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة)؛ وذلك لدعمها المتواصل للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض والتزامها بالمساهمة لغدٍ أفضل لأبنائها خلال السنوات الماضية.

وقدَّم الأمير سلمان وسام إنسان إلى الأمير مشعل بن خالد بن فهد آل سعود (رئيس الشركة)، وذلك في حفل «عشرية إنسان» الذي أُقيم بمركز الملك فهد الثقافي، وكرَّم خلاله كبار الداعمين للجمعية.

وعلق سمو الأمير مشعل قائلاً: إن خدمة المجتمع في المملكة تلقى حظاً وفيراً بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل قيادته الحكيمة التي تسعى دائماً لتوفير الحياة الكريمة لمختلف فئات المجتمع بما في ذلك الأيتام؛ حيث بذلت الدولة جهوداً حثيثة لتجسيد معنى التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع, وإن ولاة الأمر ضربوا بذلك أبلغ الصور، وأصبحوا مثالاً يحتذى به؛ حيث إن جمعية إنسان تحظى بدعم كبير ومباشر من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله -. وتؤدي شركة الرياض العالمية للأغذية (ماكدونالدز السعودية) دوراً مهماً في دعم ومساندة مستمرة لجمعية إنسان في مختلف البرامج والفعاليات. ويأتي هذا الدعم ضمن مسؤوليتنا الاجتماعية والتزامنا بترجمة هذه المسؤولية من خلال سلسلة من الفعاليات السنوية التي تقوم بها الشركة ومن شأنها دعم المجتمع؛ حيث إننا في بلد متراحم متواد لا ينسى المحتاج.

وأشاد سمو الأمير مشعل بالجهود الإنسانية والنبيلة التي يبذلها القائمون على الجمعية، راجياً من الله أن يكون الدعم الذي تقدمه ماكدونالدز السعودية للجمعية سبباً في رسم البسمة على وجوه هؤلاء الأيتام. واختتم سموه بالقول: «بصفتنا شركة وطنية باستثمارات محلية سنستمر في ماكدونالدز السعودية في ترجمة هذه الالتزامات تجاه وطننا ودعم مجتمعنا وأبنائه من خلال مساندتنا للجمعيات الخيرية. الجدير بالذكر أن ماكدونالدز السعودية تبرعت أخيراً بنصف مليون ريال لجمعية إنسان، كما اعتادت منذ نشأتها على إبرام الكثير من العقود والاتفاقيات مع عدد من الجمعيات والمؤسسات الوطنية وتشارك في كثير من النشاطات الاجتماعية والإنسانية وتوليها جُلّ اهتمامها وحرصها، واشتملت هذه النشاطات على دعم الجمعيات والمؤسسات العاملة في مجال العمل الخيري والاجتماعي وتوفير فرص العمل للشباب السعودي، وساهمت الشركة في العديد من البرامج المخصصة للتوعية والصحة والبيئة، كما رعت العديد من المناسبات الخيرية والمهرجانات الاجتماعية والثقافية والصحية وغيرها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد