Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/04/2010 G Issue 13706
الخميس 23 ربيع الثاني 1431   العدد  13706
 
استمع لتوجيهات أمير الرياض وسمو نائبه في قصر الحكم
الفدا ترأس اجتماعاً لقيادات الأحوال المدنية

 

الجزيرة - الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية اللواء عبد الرحمن بن عبد العزيز الفدا.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية اللواء عبد الرحمن بن عبد العزيز الفدا.

وقال اللواء الفدا عقب اللقاء إنه استمع إلى توجيهات سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه ببذل المزيد من الجهود في التيسير على المواطنين.. وأضاف أن سمو أمير الرياض وسمو نائبه حثاه خلال اللقاء على تسهيل الإجراءات على المراجعين وإنجاز معاملاتهم.

على صعيد آخر قام وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية اللواء عبد الرحمن بن عبد العزيز الفدا صباح أمس الأربعاء بجولة تفقدية على فرع الأحوال المدنية بمنطقة الرياض.

وأطلع اللواء الفدا خلال الجولة على سير العمل والترتيبات التي أعدت لاستقبال المراجعين, واستمع من مدير عام فرع الأحوال المدنية بمنطقة الرياض زيد بن راشد التميمي إلى شرح مفصل للآليات المتبعة لاستقبال المراجعين وإنهاء إجراءاتهم.

وعقب الجولة ترأس وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية اجتماعاً ضم مدير عام الفرع ورؤساء الأقسام تناول سير العمل واحتياجات الفرع ومتطلباته.

وحث اللواء الفدا خلال الزيارة مسئولي فرع الأحوال المدنية بمنطقة الرياض على بذل المزيد من الجهد لتسهيل الإجراءات على المراجعين وضمان تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين بشكل دقيق وسريع، وتأتي هذه الجولة في إطار التأكد من تطبيق الأنظمة والتعليمات وإجراءات الأحوال المدنية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد