Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/04/2010 G Issue 13706
الخميس 23 ربيع الثاني 1431   العدد  13706
 
الأمير فيصل بن خالد يفتتح الملتقى الأول للهيئات في عسير

 

الجزيرة - الرياض

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير يوم السبت القادم الملتقى التوجيهي الأول لعام 1431ه بفندق قصر أبها وذلك بحضور الرئيس العام للهيئات الشيخ عبدالعزيز بن حمين الحمين ومسؤولي المنطقة.

ويأتي الملتقى ضمن الخطة التشغيلية للرئاسة العامة، حيث يستمر الملتقى ثلاثة أيام ويناقش فيه محاور متعددة تهدف لزيادة الحصيلة العلمية والتركيز على استمرار العطاء المميز، كما سيكون هنالك لقاء مفتوح لمعالي الرئيس العام الشيخ عبدالعزيز الحمين مع منسوبي هيئة عسير.

كما يرعى سموه بمقر جامعة الملك خالد حفل توقيع مذكرة التعاون بين الجامعة والرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ممثلة بفرع هيئة عسير، وتهدف المذكرة إلى السير قدماً في الإستراتيجية التطويرية للرئاسة التي يقف وراءها الشيخ عبدالعزيز الحمين وللاستفادة من إمكانات جامعة الملك خالد وتبادل الخبرات بين الهيئة والجامعة وتقديم أفضل الخدمات للجمهور الكريم.

صرح بذلك الناطق الرسمي لهيئة عسير الشيخ بندر آل مفرح الذي رفع باسم فضيلة مدير عام الفرع الشيخ عامر العامر الشكر والتقدير والعرفان لسمو أمير المنطقة الذي يقف وراء إنجازات الفرع ويبارك جهود الهيئة ويدعمها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد