Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/04/2010 G Issue 13706
الخميس 23 ربيع الثاني 1431   العدد  13706
 
الرئيس العام يستقبل مسؤولي حلبة الريم ونائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات

 

الرياض - نبيل العبودي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه أمس صاحب السمو الملكي الأمير بندر الفيصل بن عبدالعزيز الرئيس الفخري لحلبة زين الريم الدولية للسيارات وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة شركة سبق المشرف العام على حلبة زين الريم لسباقات السيارات ونائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات لمنطقة الشرق الأوسط رئيس نادي الإمارات للسيارات محمد بن سليم وذلك بمناسبة تنظيم حلبة الريم منافسات المهرجان السعودي الدولي لسباقات السيارات والمقام حالياً في الرياض.

ورحب سموه بالجميع منوهاً بالجهود التي يبذلها سمو الأمير بندر الفيصل بن عبدالعزيز وجميع القائمين على شركة سبق السعودية في سبيل نشر وتطوير سباقات السيارات بين شباب وعشاق هذه الرياضة في مختلف مناطق المملكة للوصول بها إلى ساحات المنافسات القارية والدولية التي تحقق لها العديد من الإنجازات المشرفة على الصعيدين القاري والدولي في ظل اهتمام الرئاسة بهذه الرياضة وتحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ووفق المفاهيم والأنظمة الدولية في إطار ما يحظى به القطاعين الشبابي والرياضي في المملكة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله -.

كما رحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بهذه المناسبة بمحمد بن سليم بمناسبة زيارته للمملكة لحضور الحفل الختامي للبطولة السعودية منوهاً بالاهتمام الذي توليه دول مجلس التعاون لهذه الرياضة العريقة وما وفر لها من دعم واهتمام من أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لقطاع الشباب والرياضة في دول المجلس.. مقدراً الجهود التي يبذلها ابن سليم في سبيل دعم هذه الرياضة على الصعيد الدولي وبصفة خاصة في منطقة الخليج.

وتمنى سموه استمرار التفوق والنجاح لهذه الرياضة ومنسوبيها في المملكة ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وعبر سمو الأمير بندر الفيصل بن عبدالعزيز عن شكره وتقديره لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز على ما يوليه من رعاية واهتمام لسباقات السيارات والدراجات النارية في المملكة ومنسوبيها الذين تحقق لهم انجازات مشرفة محلياً وخارجياً. كما عبر بن سليم عن شكره لسموه على اهتمامه بهذه الرياضة على النطاقين الخليجي والعربي.

وفي نهاية اللقاء تسلم سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو الأمير بندر الفيصل وسمو الأمير سلطان بن بندر الفيصل هدايا تذكارية من نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات عن منطقة الشرق الأوسط رئيس نادي دبي للسيارات بهذه المناسبة.

حضر اللقاء المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام فيصل بن عبد العزيز النصار ووكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة نابت بن محمد السرحاني ورئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدرجات النارية مشعل بن فهد السديري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد