Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/04/2010 G Issue 13709
الأحد 26 ربيع الثاني 1431   العدد  13709
 
الرئيس العام يستقبل رئيس وأعضاء اللجنة التنظيمية للكاراتيه

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه أمس رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه رئيس اللجنة التنظيمية الدكتور إبراهيم بن محمد القناص وأعضاء اللجنة التنظيمية الخليجية للكاراتيه وممثل الأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في اللجنة بمناسبة انعقاد اجتماعاتهم بالرياض.

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالجميع بمناسبة زيارتهم للمملكة وانعقاد اجتماعاتهم.. منوهاً بالجهود التي تبذلها اللجنة في سبيل نشر وتطوير هذه اللعبة بين ممارسيها في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية من خلال البرامج والأنشطة التي تشرف عليها والتي حققت العديد من الإنجازات باسم دول المجلس في ساحات المنافسات القارية والدولية في ظل الرعاية والاهتمام الذي يحظى به القطاع الرياضي ومنسوبيه في دول المجلس من أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس وبمتابعة من أصحاب السمو والمعالي والسعادة وزراء الشباب والرياضة ورؤساء اللجان الأولمبية مقدراً الجهود التي يبذلها الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دعم اللجان التنظيمية في دول المجلس.

وتمنى سمو الأمير سلطان بن فهد للجنة المزيد من التوفيق والنجاح.

وأعرب رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه رئيس اللجنة التنظيمية باسمه واسم كافة الأعضاء عن جزيل الشكر والتقدير لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز ولسمو نائبه سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز على ما تحظى به اللجنة من رعاية واهتمام كان لها التوفيق بعد الله سبحانه وتعالى في تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة على الصعيد الخليجي وعلى ما يحظى به مقر اللجنة في مدينة الرياض من اهتمام ورعاية.

وفي نهاية اللقاء تسلم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب هدايا تذكارية من أعضاء اللجنة تقديراً لما يوليه سموه من اهتمام لهذه اللعبة.

حضر اللقاء المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام فيصل بن عبد العزيز النصار ومدير عام إدارة الإعلام والنشر بالرئاسة خالد بن فهد الحسين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد